• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024

برشلونة يستغل رحيل بييلسا ويخطف مارتينيز من بلباو!!!

برشلونة يستغل رحيل بييلسا ويخطف مارتينيز من بلباو!!!
كفر و وتر / وكالات 

بات الإسباني الدولي خافي مارتينيز مدافع أتلتيك بلباو قاب قوسين أو أدنى من أن يصبح ثاني صفقة يبرمها برشلونة استعدادا للموسم الجديد بعد الظهير الأيسر جوردي ألبا.

ويأتي ذلك عقب رحيل مدربه الأرجنتيني المخضرم مارسيلو بييلسا عن تدريب الفريق الباسكي، حيث كان يرفض التفريط فيه باعتباره ركيزة أساسية في مشروعه.

واعترف خافي في تصريحات نقلها موقع "سبورت" الكتالوني بأنه يحظى بعلاقات صداقة قوية بعدد من لاعبي برشلونة، وأنه شرف له أن يسعى هذا النادي العريق للفوز بخدماته، لكنه يرى أن إدارة بلباو لن تستغني عنه بسهولة، لاسيما أن قيمة الشرط الجزائي في عقده تقدر بـ40 مليون يورو.

وعلى الرغم من أن مارتينيز ظل أسيرا لمقاعد البدلاء مع إسبانيا في يورو 2012 ، إلا أن أسهمه ارتفعت الموسم الماضي بعد أدائه المبهر مع "الأسود" في الدوري الأوروبي والليغا وكأس الملك.

كما بدأ نادي بايرن ميونخ الألماني اتخاذ خطوات ايجابية نحو الحصول على توقيعه، لكن رغبة اللاعب تظل هي الانضمام للبرسا واللعب تحت إمرة المدرب تيتو فيلانوفا.

وعانى البرسا كثيرا في الموسم المنقضي من مشاكل خطه الخلفي بسبب الإصابات المتكررة للقائد كارليس بويول، وتذبذب مستوى جيرار بيكيه، واضطرار المدرب السابق بيب غوارديولا للدفع بلاعب الوسط الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو كقلب دفاع.

وساهم خافي مارتينيز في تأهل بلباو إلى نهائي الدوري الأوروبي وكأس الملك، لكن فريقه خسر أمام أتلتيكو مدريد وبرشلونة على التوالي بنفس النتيجة بثلاثية نظيفة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1530
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

فاز منتخبنا الوطني الأول علي تنزانيا بهدفين مقابل هدف نالها الطيب عبد الرازق وفتاليس فيما احرز لمنتخب تنزانيا احمادا

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019