• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024

تونس تهزم المغرب وتتصدر المجموعة الثالثة ببطولة كأس العرب للشباب!!!

تونس تهزم المغرب وتتصدر المجموعة الثالثة ببطولة كأس العرب للشباب!!!
كفر و وتر / وكالات 
هزم المنتخب التونسي نظيره المغربي (2-1) في اللقاء الذي جمعهما مساء الامس الجمعة على استاد عمان الدولي في انطلاق لقاءات المجموعة الثالثة لبطولة كأس العرب للشباب بكرة القدم والتي يشهدها الأردن بالفترة من (4-18) يوليو الحالي.


وسجل هدفي المنتخب التونسي سيف الدين الجزيري بالدقيقة (11) وعماد اللواتي بالدقيقة (61) فيما سجل هدف المغرب الوحيد المدافع السعيدي محمد بالدقيقة (84).


وتصدرت تونس المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط بعد تعادل المنتخبين العراقي والسوري 2-2 في اللقاء الذي سبق لقاء تونس والمغرب.


ونجح المنتخب التونسي في تسجيل الهدف الأول بالدقيقة العاشرة بفضل اعتماده على كوكبة متجانسة في خط الوسط تتمثل بتواجد زياد عونلي والصادق كريم ولي المشاني وعلي العابدي لينجح سيف الدين الجزيري بتسجيل هدف السبق لتونس بالدقيقة 11 وحاول بعد ذلك المنتخب المغربي البحث عن هدف التعديل لكنه عجز عن اختراق الترسانة الدفاعية المتميزة للمنتخب التونسي.


وفي الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 61 نجح عماد اللواتي في تعزيز تقدم المنتخب التونسي بالهدف الثاني، وهو ما دفع المنتخب المغربي للبحث عن تقليص النتيجة بعدما شعر بحراجة موقفه حيث بدأت تحركات لاعبيه خط وسطه علي رشدي والوردي عدنان والنوالي رضا أكثر نضجا لتشهد الدقيقة 84 هدف المغرب الوحيد الذي حمل إمضاء المدافع السعيد محمد.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1254
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

فاز منتخبنا الوطني الأول علي تنزانيا بهدفين مقابل هدف نالها الطيب عبد الرازق وفتاليس فيما احرز لمنتخب تنزانيا احمادا

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019