• ×
الجمعة 17 مايو 2024 | 05-16-2024

فضائح الرياضة الأميركية تتواصل!!!

فضائح الرياضة الأميركية تتواصل!!!
كفر و وتر / وكالات 

لم يفسر أحد من مسئولي البعثة الأميركية المشاركة في أولمبياد لندن 2012 الجدوى من تصوير لاعبة التنس السمراء سيرينا ويليامز المشاركة حاليا في بطولة ويمبلدون، وحارسة مرمى المنتخب الاميركي للسيدات بكرة القدم هوب سولو، وكل منهما ترتدي "المايوه" في بوستر الترويج للبعثة الاميركية.

وتتطلع الولايات المتحدة كالعادة للمشاركة بأكبر بعثة أولمبية، واحتلال المركز الأول من حيث عدد الميداليات، رغم المنافسة المتوقعة من الصين التي كانت هي سيدة العالم في الأولمبياد الأخير في بكين 2008.

وتساءلت وسائل إعلامية عدة عن الهدف الذي دفع اللجنة الأولمبية الأميركية للسماح بإطلاق هذه الحملة؟ ولماذا لم ترتدي سيرينا ملابس لعبتها التنس وهوب زيها المعتاد كحارس مرمى، بدلا من ارتداء ملابس السباحة؟.

وتعاني الرياضة الاميركية عموما من سلسلة من الفضائح التي طالت مختلف اللاعبين واللاعبات، ويبدو أن البعثة الأولمبية لن تخرج عن الإطار، مع تمنيات أغلب المترقبين لأحداث ومنافسات صيف لندن 2012 بزوال الهيمنة الأميركية.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  4698
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابوعبدالله 07-02-2012 07:0
    وانتو يا كفر ووتر ايه دخلكم فى هذا الخبر وهل هذا خبر يهم اهل الرياض ارتقو لمستوي الأحداث وانقلوا الأخبار المهمه والصحيحه
أكثر

جديد الأخبار

امن الهلال صفقة انتقال لاعب عزام التنزاني بوبي برينس لثلاث سنوات وكان الهلال اشتري بطاقة اللاعب بصورة رسمية ويتوقع ان ينضم اللاعب لمعسكر الهلال خلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019