• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

الخبراء: برادلى برىء من فضيحة أفريقيا الوسطى.. والاستهتار السبب.. ولابد من عودة النشاط!!!

الخبراء: برادلى برىء من فضيحة أفريقيا الوسطى.. والاستهتار السبب.. ولابد من عودة النشاط!!!
كفر و وتر / وكالات 

رغم هول الفاجعة التى أصابت الجماهير المصرية بخروج المنتخب الوطنى امس، السبت، من المرحلة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2013 فى جنوب أفريقيا بعد الخسارة من أفريقيا الوسطى بمجموع اللقاءين (4/3)، فإن خبراء الكرة المصرية يرون أن ما حدث يعد نتاجًا طبيعيًّا لتوقف النشاط الرياضى فى مصر، وأن بوب برادلى المدير الفنى للمنتخب لا يتحمل مسئولية هذا السقوط المهين.

فاروق جعفر، المدير الفنى لطلائع الجيش، يرى أنه لا يمكن محاسبة الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة الأمريكى بوب برادلى على الخروج من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بجنوب أفريقيا 2013.

وبرر جعفر وجهة نظره الفنية بأن الجهاز الفنى للمنتخب لم يمتلك أى مقومات للنجاح، بل على العكس كانت كل الظروف ضده، مؤكدًا أنه يجب إعادة النشاط الكروى فى البداية، وتوفير كل الإمكانات للجهاز والتى تُمكنه من العمل ثم تأتى بعد ذلك المحاسبة.

وقال المدير الفنى لطلائع الجيش: إنه يجب فى الفترة القادمة إعادة النشاط الكروى، وتوفير عنصر الأمان لإقامة المباراة حتى تتقدم الكرة المصرية، لافتًا إلى أنه ينبغى التركيز مع الأهلى والزمالك فى البطولات الأفريقية المختلفة خلال الفترة القادمة.

واتفق طه بصرى، المدير الفنى الأسبق لبتروجت، مع جعفر فى أن الجهاز الفنى يجب أن يستمر فى منصبه فى الفترة القادمة، لأنه قادر على الصعود بالفراعنة إلى مونديال البرازيل 2014.

وحمّل بصرى لاعبى المنتخب مسئولية خروج المنتخب من التصفيات الأفريقية، مؤكدًا أنه لولا استهتار اللاعبين فى لقاء الذهاب الذى أقيم فى مصر، وتسبب فى هزيمة المنتخب بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى مفاجأة من العيار الثقيل، لكان المنتخب صعد للمرحلة الثانية من التصفيات.

فيما أكد طارق يحيى، المدير الفنى لمصر المقاصة، أن الجهاز الفنى يتحمل جزءًا من مسئولية الخروج من التصفيات، مؤكدًا أن بعضًا من اختيارات برادلى كان غير موفقٍ، بل ومتذبذبًا، مدللاً باختيار عماد متعب، مهاجم الأهلى فى البداية خلال تصفيات كأس العالم، ثم استبعاده، وفى النهاية الدفع به فى لقاء اليوم.

وتابع يحيى: إنه يجب الوضع فى الاعتبار الظروف الصعبة التى واجهها الجهاز الفنى منذ بَدْء مهمته مع المنتخب الوطنى، لافتًا إلى أن عدم وجود مسابقة محلية يختار منها اللاعبين هو أزمة كبيرة لأى مدير فنى.

ولفت يحيى إلى أنه مؤيد بقاء الجهاز الفنى فى إدارة الفريق فى الفترة القادمة وحتى نهاية تصفيات كأس العالم، كنوع من الاستقرار فى الإدارة الفنية للفريق.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1806
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الأولمبي يكسب ودية منتخب الجالية كسب منتخب الأولمبي تجربته الإعدادية أمس امام منتخب الجالية السودانية بجدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019