• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

المنتخب الأوليمبى المصري يتعادل مع لبنان 1/1 فى بطولة العرب!!!

المنتخب الأوليمبى المصري يتعادل مع لبنان 1/1 فى بطولة العرب!!!
كفر و وتر / وكالات 



واصل المنتخب الوطنى الأوليمبى نتائجه المتواضعة فى بطولة كأس العرب المقامة حاليا بالسعودية وتعادل 1\1 مع منتخب لبنان فى ختام مباريات دور المجموعات، ليودع المنتخبان البطولة برفقة المنتخب السودانى صاحب المركز الثانى فى المجموعة، ويتأهل عن هذه المجموعة منتخب العراق فقط باعتباره صاحب الصدارة.

مباراة اليوم كانت شرفية بعد تأكد كلا المنتخبين من توديعهما البطولة قبل بداية المباراة، نتيجة اختيار المنتخب الليبى كأفضل منتخب صاحب مركز ثانى، بالإضافة لكل من السعودية والعراق والمغرب أصحاب المركز الأول فى المجموعات الثلاثة، ليكتمل المربع الذهبى.

ولعل عدم التأهل كلا المنتخبين أثر على المستوى الفنى للمباراة، حيث كانت مباراة هادئة وروتينية، والفائدة الوحيدة التى عادت على الفراعنة الصغار هو إشراك الجهاز الفنى بقيادة هانى رمزى عددا من اللاعبين الذين لم يشاركوا من بداية البطولة مثل سعد الدين سمير وأحمد حمودى وأحمد صبحى والحارس محمد بسام الذى شارك فى أول مباراة بالبطولة فقط أمام منتخب السودان، بينما شارك الحارس على لطفى فى المباراة الثانية، كما اطمئن الجهاز الفنى على مستوى أحمد عيد عبد الملك الذى حجز رسميا أول تذكرة للأوليمبياد من الثلاث تذاكر فوق السن بالقائمة.

أحرز هدف المنتخب الأوليمبى أحمد حمودى من ضربة جزاء فى الدقيقة 44، بينما تعادل المنتخب اللبنانى أكرم المغربى فى الدقيقة 82 من عمر المباراة ليحصل كلا المنتخبين على نقطة، ويحتل المنتخب الأوليمبى المركز الثالث برصيد نقطتين، بينما احتل منتخب لبنان المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1105
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الأولمبي يكسب ودية منتخب الجالية كسب منتخب الأولمبي تجربته الإعدادية أمس امام منتخب الجالية السودانية بجدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019