• ×
الجمعة 17 مايو 2024 | 05-16-2024

طائرة البرتغال تنسى رونالدو في المطار بسبب "كعكة"!!!

طائرة البرتغال تنسى رونالدو في المطار بسبب "كعكة"!!!
كفر و وتر / وكالات 

تسببت "كعكة" في حرمان رونالدو السفر مع منتخب بلاده العائد إلى لشبونة بعد خسارة منتخب بلاده في نصف النهائي أمام إسبانيا بضربات الجزاء الترجيحية.

وكان رونالدو قد ترك مكانه في المطار وتوجه لشراء "كعكة" ليأكلها قبل السفر، لكنه فوجئ عندما عاد بأن الطيارة قد أقلعت وبقي هو في المطار.

وقال نجم المنتخب البرتغالي: منظم الرحلة سألني إذا كنت لا أمانع بالجلوس في نهاية الطائرة، قلت له نعم، أحياناً أجلس في المنطقة الأولى أو الثانية أو الثالثة، لكنني وافقت على الجلوس في المنطقة الخامسة، بعد ذلك ذهبت للمقهى لشراء كعكة والطائرة أقلعت بدوني، هذا ظلم"،

وكان المدير الفني للمنتخب باولو بينتو قد لاحظ عدم وجود رونالدو في الطائرة، ففضل النزول وانتظاره تاركاً الطائرة تغادر دونه هو الآخر، وانتظرا معاً لركوب طائرة أخرى والتوجه فيها إلى العاصمة البرتغالية.

وعلق رونالدو على الموقف مازحاً: "شراء تلك الكعكة كان أمراً خاطئاً"، وكان "الدون" قد أثار العديد من اللغط في اللقاء الأخير أمام إسبانيا عندما أرجأ تسديد ضربة الجزاء ليكون آخر البرتغاليين، لكن فابريغاس حسم نتيجة اللقاء قبل تنفيذ رونالدو لضربته.

وقدم نجم ريال مدريد أداء غير مقنع في أول لقاءين لمنتخب بلاده أمام ألمانيا وكرواتيا لكنه كشر عن أنيابه أمام هولندا وسجل هدفي بلاده ليوصل البرتغال إلى ربع النهائي، ليعود مجدداً ويسجل هدف الفوز على التشيك ويصل إلى نصف النهائي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1766
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

امن الهلال صفقة انتقال لاعب عزام التنزاني بوبي برينس لثلاث سنوات وكان الهلال اشتري بطاقة اللاعب بصورة رسمية ويتوقع ان ينضم اللاعب لمعسكر الهلال خلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019