• ×
الأحد 12 مايو 2024 | 05-11-2024

برانديللي: حلمت بمواجهة ممتعة مع الألمان.. وتدهشني تضحيات بالوتيللي!!!

برانديللي: حلمت بمواجهة ممتعة مع الألمان.. وتدهشني تضحيات بالوتيللي!!!
كفر و وتر / وكالات 
يرى تشيزاري برانديللي المدير الفني لمنتخب إيطاليا أن مباراة إنجلترا في دور الثمانية ب "يورو2012"، التي فاز بها فريقه بركلات الترجيح، ربما تكون "الأهم في مسيرته التدريبية".


وبهدوء شديد ظهر برانديللي أمام الصحفيين خلال المؤتمر الصحفي عشية مباراة ألمانيا المرتقبة في قبل نهائي البطولة، فقال "أغمضت عيني لبرهة بعد الفوز على إنجلترا وحلمت بمواجهة ممتعة مع الألمان".


وعن رؤيته لخصمه الألماني، أكد مدرب الأتسوري أن "أدائه تطور بشكل لافت، لكننا نعرف قدر أنفسنا، ونعرف مواطن القوة لديهم، سنضغط هجوميا عليهم عن طريق تحرير مراكز بعض اللاعبين مثل ماركيزيو ودي روسي ومونتوليفو، وسنواصل اتباع فلسفتنا الخاصة".


كما طمأن الجماهير على عدم وجود إصابات في صفوف لاعبيه، ليشدد على استعدادهم الكامل للمواجهة من الناحيتين النفسية والبدنية، لكنه لم يكشف عن ملامح تشكيله الأساسي، مبررا "الشكوك تساورني دوما قبل اختيار الأسماء ال11".


وفيما يتعلق بالمشاغب ماريو بالوتيللي، فقد أكد المدرب "لست على خلاف معه، بل على العكس، تدهشني تضحيات هذا الفتى ليكون لاعبا كبيرا".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1467
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يشارك وفد السودان الذي يضم رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم الدكتور معتصم جعفر سر الختم والنائب الأول لرئيس الإتحاد الأستاذ أسامة عطا المنان حسن..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019