• ×
الأربعاء 22 مايو 2024 | 05-21-2024

و يدرس تعويض هشام محمد "معنويا"

الإتحاد العربي يبدأ التحضير اليوم لأبطال العرب!!!

الإتحاد العربي يبدأ التحضير اليوم لأبطال العرب!!!
كفر و وتر / وكالات 


يعقد الاتحاد العربي لكرة القدم الخميس "غدا" في محافظة جدة ورشة عمل للأندية العربية التي ستشارك في بطولة أندية العرب، تمهيداً لاستئناف نشاطها بعد توقفها عدة سنوات، وسيكون هناك اجتماع وورشة عمل وإجراء القرعة في حضور النائب الأول لسمو رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، الجزائري محمد روراوة والأمين العام للإتحاد العربي لكرة القدم سعيد جمعان وأعضاء الاتحاد العربي والشركة الراعية لبطولة أندية العرب وممثلي الأندية المشاركة.

وسيعقد مؤتمر صحفي بعد إجراء مراسم قرعة الأندية العربية للنائب الأول لسمو رئيس الاتحاد العربي محمد روراوة وسعيد جمعان وممثل الشركة الراعية، وسيتم خلاله الكشف عن نظام البطولة والجوائز التي ستقدم للأندية الفائزة.
و تدرس اللجنة المنظمة لكأس العرب الجارية حاليا لكرة القدم المقامة حالياً في السعودية إمكانية سفر لاعب خط وسط المنتخب الأوليمبي المصري هشام محمد إلى لندن من أجل التواجد مع زملائه في ذلك المحفل الدولي.

وكان هشام قد تعرض لكسر في القدم في المباراة الإتتاحية أمام السودان وسيغيب عن الفراعنة الصغار في أوليمبياد لندن 2012.

وبحسب الموقع الرسمي لاتحاد الكرة، فإن الاتحاد العربي يدرس سفر اللاعب إلى لندن على نفقته الخاصة كنوع من المؤازرة والمساندة المعنوية للاعب.

ويقود هذا الاتجاه الجزائري محمد روراوه نائب رئيس الاتحاد والسعودي سعيد جمعان مدير البطولة، وقد أخطر الإثنان أيمن حافظ مدير المنتخب الأوليمبى خلال لقائه فى الاجتماع الفني لمباراة مصر والعراق
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1551
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

نجح الطيران الحربي فى دك تجمعات للمليشيا المتمردة فى كل من مصفاة الجيلى وولايات دارفور، حيث قصف بالبراميل المتفجرة أمس الأول مصفاة الجيلى هلك..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019