• ×
الأربعاء 22 مايو 2024 | 05-21-2024

مصر تخسر من العراق وتقترب من توديع كأس العرب!!!

مصر تخسر من العراق وتقترب من توديع كأس العرب!!!
كفر و وتر / وكالات 
أقترب منتخب مصر الأوليمبي من توديع كأس العرب إثر هزيمته مساء الأربعاء من نظيره المنتخب العراقي (2-1) ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة من البطولة المقامة في السعودية.

تصدرت العراق المجموعة برصيد 6 نقاط، ثم تأتي السودان في مركز الوصيف بـ4 نقاط، تليها مصر بنقطة وحيدة ثم لبنان بلا أي نقطة.

سجل هدف منتخب مصر صالح جمعة في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، بينما سجل مصطفى كريم و علاء عبد الزهرة هدفي المنتخب العراقي في الدقيقتين 47، 75 من عمر اللقاء.

ظهر المنتخب المصري بشكل أفضل خلال الشوط الأول من اللقاء إلا أن العراق نجح في تقديم أداء أفضل خلال النصف الثاني من المباراة.

يذكر أن مصر الأوليمبي بقيادة هاني رمزي يشارك في تلك البطولة بدلا من المنتخب الأول وذلك استعدادا لأولمبياد لندن أغسطس القادم.



امسح للحصول على الرابط
 1  0  1675
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    كتااااااااااااااااااحة 06-28-2012 08:0
    المصريين فرصتهم قائمة اذا اولادنا انبرشوا امام المنتخب العراقي ولا اظن ان مدرب المنتخب العراقي سيلعب ضد السودان بالعناصر الرئيسية واعتقد انه سيريحهم ليفسح المجال للاعبي الاحتياط وذلك بعد ان ضمن التأهل .. وماعايزين منكم يا اولاد غير التعادل حتي تضمنوا الصعود وتعطوا فرصة للجماعة الطيبين باقامة ممتعة في جده للراحة والاستجمام في الفنادق والبوفيه المفتوح وزيارة الاهل والاحباب .. وقف تأمل عذاااااب
أكثر

جديد الأخبار

نجح الطيران الحربي فى دك تجمعات للمليشيا المتمردة فى كل من مصفاة الجيلى وولايات دارفور، حيث قصف بالبراميل المتفجرة أمس الأول مصفاة الجيلى هلك..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019