• ×
الأربعاء 22 مايو 2024 | 05-21-2024

الزمالك يوافق على إعارة شيكابالا إلى نابولي!!!

الزمالك يوافق على إعارة شيكابالا إلى نابولي!!!
كفر و وتر / وكالات 
وافق مجلس إدارة نادي الزمالك رسميا علي إعارة محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب فريق الكرة إلي نادي نابولي الإيطالي لمدة موسم واحد مقابل مليون و800 ألف يورو يحصل عليهم الزمالك بخلاف ما سيحصل عليه اللاعب.

واتخذ مجلس الإدارة قراره خلال الاجتماع الذي عقد الأربعاء، بعد إصرار حسن شحاتة المدير الفني للفريق الأبيض على إعارة اللاعب عقب الأزمة التي نشبت بينهما في مباراة المغرب الفاسي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان اللاعب قد سبق ورفض محاولات الصلح مع المدير الفني أو تقديم الاعتذار للمعلم، وهو الأمر الذي جعل الإدارة توافق على رحيله عن النادي خلال الفترة الحالية على سبيل الإعارة.

وأبدى الزمالك رغبته في إعارة أحد أبرز لاعبي الفريق بعدما اعترض اللاعب بشكل غير لائق على مدربه حسن شحاتة عند تغييره في إحدى المباريات وكاد شحاتة أن يترك منصبه بسبب تأخر النادي في عقاب اللاعب.

وقال الزمالك بموقعه على الإنترنت في وقت سابق: "مجلس الإدارة برئاسة ممدوح عباس جاد جدا في إعارة شيكابالا.. وأنه ليس هناك من مناورات في هذا الشأن من قريب أو بعيد".

واعترض شيكابالا - الذي كثيرا ما دخل في خلافات مع إدارة الزمالك أو الجهاز الفني أو حتى جماهير ناديه - على تغييره في الشوط الثاني من مباراة الزمالك أمام المغرب الفاسي في إياب دور الستة عشر بدوري أبطال أفريقيا في الشهر الماضي عندما كان الفريق متقدما 2-صفر.

وسيبدأ الزمالك مشواره في دور الثمانية (دور المجموعتين) ببطولة أفريقيا باللعب في ضيافة تشيلسي الغاني بعد نحو ثلاثة أسابيع.



امسح للحصول على الرابط
 0  0  1693
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

نجح الطيران الحربي فى دك تجمعات للمليشيا المتمردة فى كل من مصفاة الجيلى وولايات دارفور، حيث قصف بالبراميل المتفجرة أمس الأول مصفاة الجيلى هلك..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019