• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024

مندوب الأمم المتحدة قلباً لدفاع المنتخب الفلسطيني في كأس العرب!!!

مندوب الأمم المتحدة قلباً لدفاع المنتخب الفلسطيني في كأس العرب!!!
كفر و وتر / وكالات 
خطف قلب دفاع المنتخب الفلسطيني عمر جعرون ، الأنظار في فندق إقامة فرق المجموعة الأولى بمدينة الطائف ( السعودية والكويت وفلسطين ) المشاركين ضمن بطولة كأس العرب ، بسبب عدم إجادته للغة العربية من ناحية ، وأداءه المميز مع منتخب ( الصابرين ) الفلسطيني .
عمر جعرون إسمه مكتوب في جواز سفره الأمريكي عمر جارون وينادونه في ناديه البولندي الذي يلعب كمحترف فيه ( أمروو ) .. فيما تلاطفه زوجته الكندية ( أمووور ) ، أما أفراد المنتخب الفلسطيني فيرونه ممثلاً عن الأمم المتحدة لارتباطه بعلاقت مع أربعة دول مختلفة ، فهو من أب وأم فلسطينيين ، ويحمل الجنسية الأمريكية ، ومتزوج من كندا ، ويلعب في بولندا .
رئيس بعثة المنتخب الفلسطيني محمد سرور علق على ذلك بالقول هكذا قدر الفلسطينيين الذي كتب على الملايين منهم العيش في الشتات بسبب الاحتلال الإسرائيلي لبلادنا ، إلا أنه من دواعي فخرنا دوماً أننا استطعنا إثبات وجودنا في أي من المجتمعات التي إضطرتنا الظروف لنلتحق بها ويعيش أهلنا فيها ومن ثم يكتسبون جنسياتها ، ولعل عمر مثال حي ، وأخرون في مجالات علمية وصناعية واقتصادية مختلفة .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1533
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

نجح الطيران الحربي فى دك تجمعات للمليشيا المتمردة فى كل من مصفاة الجيلى وولايات دارفور، حيث قصف بالبراميل المتفجرة أمس الأول مصفاة الجيلى هلك..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019