• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024

"كسر" هشام محمد يبعده عن الأوليمبياد!!!

"كسر" هشام محمد يبعده عن الأوليمبياد!!!
كفر و وتر / وكالات 
تأكد غياب هشام محمد لاعب وسط المنتخب الأوليمبي عن دورة الألعاب الأوليمبية التي تقام هذا الصيف بلندن وذلك بعدما تعرض لكسر في الساق خلال مواجهة المنتخب السوداني.

وخرج هشام مصابا بعد 13 دقيقة على بداية مباراة المنتخب الأوليمبي مع منتخب السودان في افتتاح مباريات الفريقين بكأس العرب بالسعودية يوم الأحد بعد تدخل عنيف من لاعب صقور الجديان في ساق لاعب الأهلي.

وقال أيمن حافظ المدير الاداري للمنتخب الأوليمبي في تصريحات لقناة "مودرن" إن هشام غادر إلى القاهرة وتم نقله إلى المستشفى هناك وبالتالي لن يتمكن من استكمال البطولة مع الفريق أو الالتحاق بمباريات الأوليمبياد.

وأضاف "اللاعب تعرض لكسر في الشظية في الساق، وأعتقد أن حظه سيء للغاية حيث أنه سيجري عملية جراحية للمرة الثانية في فترة قصيرة."
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2051
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    كتااااااااااااااااااحة 06-26-2012 10:0
    [SIZE=5]الله يطراك بالخير يا ابو عبدالله قلت لي عامل زي الطيرة المزعوطة ؟؟ صاحبنا بتاع الجماعة الطيبين هو الكسر اللاعب هشام وشايف الطيرة المزعوطة بتكلم مع سامي عبدالله ويؤشر ليه بيده اظنه قال ليه : خلاص لجنتو !!![/SIZE]
أكثر

جديد الأخبار

نجح الطيران الحربي فى دك تجمعات للمليشيا المتمردة فى كل من مصفاة الجيلى وولايات دارفور، حيث قصف بالبراميل المتفجرة أمس الأول مصفاة الجيلى هلك..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019