• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

في كاس العرب

جوران مصمم على أفضلية الكويت رغم الرباعية السعودية.. و ريكارد :رباعيتنا في الكويت مؤشر جيد!!!

جوران مصمم على أفضلية  الكويت رغم الرباعية السعودية.. و ريكارد :رباعيتنا في الكويت مؤشر جيد!!!
كفر و وتر / وكالات 



أصاب جوران المدرب الكرواتي للمنتخب الكويتي كثيرين بالدهشة ممن حضروا مؤتمره الصحفي الذي أعقب هزيمة الأزرق من المنتخب السعودي برباعية نظيفة ، وذلك عندما أكد على أن المنتخب الكويتي لعب مباراة جيدة، وتمكن من السيطرة على معظم أوقاتها، خاصة الشوط الأول الذي انتهى بتقدم الاخضر بهدف ، واعتبر أن بعض الأخطاء التي وقع فيها المنتخب الكويتي سبب هزيمته الثقيلة .

وفي إجابته على سؤال لموقع كووورة ، إن كان له أن يوضح مكمن رضاه ودفاعه عن أداء الأزرق في اللقاء ، وأين كان التجانس والرغبة في أداء يرتقي للمنافسة مع السعودية .. قال جوران صحيح أننا وقعنا في أخطاء كثيرة سنبحث أسبابها فوراً ، فالمنتخب لم يقدم شيء يعكس الجهد الذي بذل خلال معسكر الاعداد للبطولة .
وقال جوران لم نخرج بعد من المنافسة وعلينا تحقيق الفوز على فلسطين ، ومن ثم ننتظر نسبة فرصتنا في التأهل والبقاء في المنافسة .

و أكد فرانك ريكارد المدير الفني للمنتخب السعودي ، أنه كان أسعد من شاهدوا مباراة الأخضر مع الكويت مساء الامس في افتتاح كأس العرب بمدينة الطائف السعودية .
وقال ريكارد رأيتم كيف ينفذ هذا المنتخب الذي أعده ليحمل راية الدفاع عن الكرة السعودية في المستقبل .. لا أملك سوى أن أشكر اللاعبين كثيراً على كل ما قدموه من جهد وتنفيذ عمل تكتيكي كبير أجبر المنافس على التراجع وإرباكه فكرياً .
وأضاف ريكارد رداً على سؤال لكووورة خلال المؤتمر الصحفي التقليدي الذي أعقب اللقاء ، عما إذا كان قد قرر الاستغناء عن الأسماء الضخمة في المنتخب الأول أمثال محمد نور وياسر القحطاني وأسامة هوساوي، فقال لا لم أقصد ذلك بشكل كامل، بل الحقيقة أن من بين هذا التشكيل الذي خاض مواجهة الكويت، هناك من 6 إلى 8 لاعبين يستطيعون تكملة المشوار مع المنتخب الأول، لينضموا إلى باقي عناصر الخبرة الذين لا غنى عنهم .
وكشف ريكارد عن وجود 3 منتخبات من فئات عمرية متفاوتة يعمل معها حاليا من أجل ترسيخ فكرة الكروي الذي سيعتمده خلال المرحلى المقبلة التي تشهد تنفيذ استراتيجية كروية لاها أكثر من هدف .
وأكد النجم الهولندي في نهاية تصريحاته ، أنه يستطيع اليوم أن يقول للاعبي المنتخب السعودي عليكم أن تلعبوا المباراة النهائية لكأس العرب .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1305
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019