• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

رئيس البعثة يرفض فندق هوليداي فيلا ويطالب بكورال

وصول بعثة الاسماعيلي وأسرتين سودانيتين تتسببان في تأخير اقلاع الطائرة لاكثر من ثلاثة ساعات!!!

وصول بعثة الاسماعيلي وأسرتين سودانيتين تتسببان في تأخير اقلاع الطائرة لاكثر من ثلاثة ساعات!!!
كفر و وتر / القاهرة/الخرطوم/خاص 

وصلت بعثة فريق كرة القدم الاول لنادي الاسماعيلي المصري لمطار الخرطوم في الساعة السادسة من فجر اليوم قادمة من العاصمة المصرية القاهرة للتباري مع فريقي الهلال والمريخ وديا يوم السبت والاثنين في إطار استعدادات العملاقين للمواجهات الافريقية في ذهاب دور الترضية بينما يستعد الاسماعيلي للموسم الرياضي الجديد في مصر، وجاءت بعثة الاسماعيلي بدعوة من نادي الهلال وحلت البعثة بفندق الهوليداي فيلا بعد شد وجذب وتم تغيير الفندق بعد إصرار رئاسة البعثة
image
، وضمت البعثة التي ترأسها اللواء حافظ فكري عضو مجلس الإدارة 21 لاعبا بالإضافة إلى الكابتن صبرى المنياوى المدير الفنى ،أشرف خضر مدرب عام ،حمام إبراهيم مدرب ،سعفان الصغير مدرب حراس المرمى ،طارق أبوالليل مدير الإدارى ،أحمد صالح إدارى ،الدكتور مجدى الباز رئيس الجهاز الطبى وجمال الطلى إخصائى الملاعب..و اللاعبين الذين رافقوا البعثة هم محمد صبحى ومحمد مجدى حارسى المرمى وكريم مسعد وجمال حسانين ومحمد علاء وأحمد الجمل ومحمد شريف وعمرو السولية ومحمود متولى ومحمد عبد الله ومحمد السيد مودى وأيمن المحمدى وأحمد داودا وعصام على ومحمد عودة ومحمد البعلى وأحمد عبد العزيز "مودى" وحسام حسن ومحمد ممدوح "كيمو"، ونور الدين العريان وصالح أحمد وعبد الرحمن مسعد وعمر جمال.
image
وكان رحلة الفريق إلى الخرطوم من القاهرة من المنتظر أن تبدأ فى الساعه الحادية عشر و25 دقيقه مساء بتوقيت الخرطوم لتصل إلى مطار الخرطوم فى الساعة الواحدة والنصف من صباح يوم الجمعة إلا ان البعثة وصلت فى الساعة السادسة بتوقيت الخرطوم لتصبح عدد ساعات الرحلة من الإسماعيلية إلى العاصمة السودانية 11ساعة.. وتعود اسباب التأخير لاسرتين من السودان شب بينهما نقاش انقلب إلى خناقة وانقسم بقية الركاب السودانيين على الاسرتين ورفض قائد الطائره التحرك إلا أن تهبط الاسرتين من الطائرة ، ودارت مفاوضات من أجل أن يرحل الكل إلا أن أحد الأسرتين رفضت النزول إلا بعد ان حضرت الشرطة ومن بعدها فتره أخرى من الزمن من أجل حصول هذه الاسر على حقائبها إلى.
image
وبعد وصول البعثة للخرطوم وجدت ان نادي الهلال قد حجز لها بفندق القراند هوليداي فيلا ولم يكن الفندق المتفق عليه وهو كورال وطلبت الادارة تغيير الفندق الامر الذى ادى باللواء حافظ فكرى رئيس البعثة بالذهاب للفندق الأخر وهو كورال الذى تم الإتفاق عليه من أجل الحجز به وهو ما كان ولكن رضخت ادارة البعثة لفندق الهلال من اجل راحة اللاعبين بسبب مباراة الغد وسترحل البعثة الى كورال في الساعة الثالثة من عصر اليوم.

image
امسح للحصول على الرابط
 1  0  4213
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019