• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

يستضيف الاسماعيلي مساء غدا

الهلال يختتم تدريباته مساء اليوم وعلاء الدين يوسف يعود للتمارين!!!

الهلال يختتم تدريباته مساء اليوم وعلاء الدين يوسف يعود للتمارين!!!
كفر و وتر / الخرطوم 

يؤدي فريق الكرة بنادي الهلال تدريبه الختامي عصر اليوم بملعبه بامدرمان استعدادا لمواجهة فريق الاسماعيلي المصري في تجربة ودية دولية مساء غد السبت استعدادا لجولة الذهاب في الدور المكرر من بطولة الكونفدرالية ضد فريق سيركل المالي في التاسع والعشرين من يونيو الجاري،وكان الاطار الفني قد منح اللاعبين راحة من التدريبات صباح اليوم الجمعة وتدرب الفريق امس مرتين وانتظم لاعب وسط الفريق علاء الدين يوسف في التدريبات مساءا دون ان يتم حل مشكلته المالية وقال علاء يوسف انه جاء تلبية لنداء الهلال الذي يجري في عروقه وردا لدين جماهير الهلال التي احبته وشجعته منذ انتقاله من المريخ ورفض علاء الكشف عن ما يقوم به عقب الفراغ من مباراة سيركل المالي.. و قد خصص الجهاز الفني المران لتدريبات الإحماء و تمارين إكتساب اللياقة البدنية والمحافظة على معدلاتها ومن ثم أخضع اللاعبين لتمارين بالكره تطبيقاً لبعض الجمل التكتيكية المتنوعة في بناء الهجمات وقد إطمأن على درجة تطبيق اللاعبين.. وأدى إنقطاع التيار الكهربائي عن إستاد الهلال أثناء المران لإنهائه قبل الموعد المحدد،أخضع الكابتن ياسر كجيك الحراس الذين شاركوا في المران بهاء الدين محمد عبدالله ,جمعة جينارو والمعز محجوب لتدريبات عنيفة سادها الحماس والجدية وقد وجدت الروح الحماسية التي سادت التدريبات الإشادة من المدير الفني الفرنسي ديجو غارزيتو.
وعلى صعيد ذي صلة وصل فجر اليوم ثنائي الاحتراف النيجيري فالانتاين والغيني ايكانغا وسيتدربان عصر اليوم مع الفريق ويعود اليوم ايضا مهاجم الفريق الوطني مدثر كاريكا من المملكة العربية السعودية بعد ان ادى العمرة وكان يفترض عودة اللاعب قبل ثلاثة ايام ولكن سوء الاحوال الجوية حال دون وصوله.
امسح للحصول على الرابط
 2  0  2263
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    كتاااااااااااحة 06-22-2012 03:0
    دعوة لكتوش - ابو عبدالله - ابجاكوما - وطني - الرحالة ماركوبولو - شهاب الحق - حلفاوي - حسن حلفا .. ادعوكم لقراءة موضوع : سيف مساوي وعصير المانجو واعتذر لبقية الاخوان الزرق الذين لم اذكر اسماءهم فهم ايضا مدعوون ويرجي من الجماعة ديل ان يمتنعون
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019