• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

مدير "كأس العرب" يحث الجماهير على الحضور لدعم البطولة!!!

مدير "كأس العرب" يحث الجماهير على الحضور لدعم البطولة!!!
كفر و وتر / وكالات 
طالب محمد بن صالح السراح مدير عام كأس العرب لكرة القدم الجماهير بحضور منافسات البطولة التي تنطلق الجمعة من أجل إنجاحها ودعمها بعد سنوات من الغياب.

وقال السراح للصحفيين قبل مباراة الافتتاح بين السعودية والكويت "نتطلع في مباراة الافتتاح إلى حضور جماهيري كبير من الجمهور الرياضي السعودي... فهو داعم كبير للمنتخب وللبطولة بوجه عام".

وأضاف "المباراة لقاء قمة خليجي عربي آسيوي. نأمل ونترقب بأن تظهر بأفضل المستويات الفنية كما عهدنا من المنتخبين"ز

وتقام البطولة بمشاركة 11 منتخبا بعد انسحاب الإمارات وستتأهل المنتخبات المتصدرة للمجموعات الثلاث إضافة إلى أفضل منتخب يحتل المركز الثاني في المجموعة الثانية أو الثالثة إلى الدور قبل النهائي.

وقال مدير البطولة "أتمنى من جميع الجاليات العربية الشقيقة.. الحضور للمباريات ومساندة منتخباتها فالحضور الجماهيري سيدعم البطولة".

وأقيمت كأس العرب آخر مرة في عام 2002 وأحرزت السعودية اللقب آنذاك.

وتضم المجموعة الأولى منتخب فلسطين إلى جانب السعودية والكويت بينما تضم المجموعة الثانية المغرب والبحرين وليبيا واليمن وتتكون المجموعة الثالثة من السودان والعراق ولبنان ومصر.

امسح للحصول على الرابط
 1  0  1354
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صالح عثمان سعيد 06-22-2012 03:0
    اللهم جنبنا العثرات والويلات وبكاء النائحات في ايامك المباركات بعيدا عن الاربعات والخمسات فنحن موعودون بالبركات والطيبات اللهم ثبت اقدامهم ومكن مدربهم ان يتلافى الاخفاقات السابقات ونقدر على رفع الهامات مشرئبات تطاول كل القادمين والقادمات المشاهدين في بيوتهم والجالسين في المدرجات,
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019