• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

بشة يودع والفريق يفقد خدمات سادومبا وصالح

سامسونج تنقذ الهلال وهيثم مصطفى يطالب البرير بسداد مستحقات زملائه وإرجائه لوقت آخر!!!

سامسونج تنقذ الهلال وهيثم مصطفى يطالب البرير بسداد مستحقات زملائه وإرجائه لوقت آخر!!!
كفر و وتر / الخرطوم 

واصل فريق الكرة بنادي الهلال تدريباته الصباحية والمسائية استعدادا لمباراته الافريقية في نهاية الشهر الجاري ضد فريق سيركل المالي والنصف الثاني من التنافس المحلي،وكان قد تدرب مرتين امس بمشاركة كل اللاعبين المتواجدين في الخرطوم عدا سادومبا الذي يصل اليوم وفالنتاين الذي رفض الحضور ما لم ترسل له بقية مستحقاته التي ارسلها له المجلس امس وتاخر ايضا ايكانغا بسبب الحجوزات وتالق بصورة واضحة في التدريبات كابتن الفريق هيثم مصطفى والمهاجم السنغالي ابراهيما سانية ومن المقرر ان يؤدي الفريق مباراة ودية دولية ضد فريق الاسماعيلي المصري يوم الجمعة القادم ويتدرب الفريق اليوم ايضا على فترتين..وفي صعيد ذي صلة بعث الاتحاد الافريقي بخطاب للهلال عبر الاتحاد السوداني أكد فيه ايقاف مهاجم الفريق الزمبابوي ادوارد سادومبا ومدافع الفريق صالح الامين في مباراة الفريق الافريقية القادمة ضد سيركل بالخرطوم بسبب نيلهم لانذارين.
وعلى صعيد آخر أنقذت شركة سامسونج للالكترونيات الهلال،حيث تعاقدت الشركة مع ادارة الهلال امس لرعايته لنصف الموسم الجاري ب900 مليون جنيه على ان يرتدي نجوم الفريق زي الشركة خلال الستة اشهر القادمة واستفاد الهلال من حل مشاكل بعض اللاعبين المالية على راسهم سيف مساوي الذي انخرط في التدريبات وكان قد اجتمع رئيس النادي الامين البرير بكابتن الفريق هيثم مصطفى وناقش الاجتماع كل الشئون الهلالية على رأسها مستحقات اللاعبين وطالب الكابتن بسداد مستحقات زملائه اللاعبين وإرجاء مستحقاته الى وقت آخر.
امسح للحصول على الرابط
 8  0  5371
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    كتوش 06-20-2012 01:0
    يااخولنا كتاحة وييييييييييييييييييييييييييين التعليقات من غيرو مسيخة شديد ماعندها طعم ولا لون ولا رائحة واذا لم تظهر خلال هذا اليوم ياكتاحة انا ح ................. وانا مابقول كلام ساي وكلمتي ذي السيف ( ده تهديد)
  • #2
    محمد فضل الجليل 06-20-2012 12:0
    والله ياهيثم كل يوم تكبر فى نظر الاهلة ، ولنا الحق نحن كهلالاب ان نفاخر بك وانت الفارس المخلص للهلال رغم المحن والمصائب والدسائس التى تحاك ضدك ولانك ذهب فان مثل هذة الاشياءتزيدك توهجاً ولمعاناً وبريقاً... لك منى كل الود والاحترام.
  • #3
    امبيلي 06-20-2012 09:0
    تعجبني ياعيدالحب حقك وبلاش مماطلة ،الظاهر عليك ناس قدوين وكلاتشي وهوت وام اولادي وايفوسا وبقية اولاد الحاجة بالسودان ادوك نبذة كاملة ووروك البئر وغطاها. حسع ناوووووووو ولا اقول ليك تعال نحن الصفوة حضورك في صالحنا خانة محجوزة بوي قاعد لكن حقك ماتخلي ماسمعت بالوصية حقك ماتخلي . . ‏undefined
  • #4
    شهاب الحق 06-19-2012 05:0
    سيدا حقيقي سيدا ويا مجلس الهلال أعطوا اللاعب حقه قبل أن يجف عرقه والأزمة المالية طالت الجميع والفلس وصل حتى لي ناس الوصيف والمحكمة حجزت على إيرادات الوصيف في الدورة الثانية للمتاز والبرير والوالي مهما أوتوا من مال فلن يستطيعوا الإيفاء بمستحقات فرق القمة وعلى الواقفين في الظل التحرك والمساعدة ولو بشق تمرة حاجة لله يا مشجعين وأقطاب على الورق فقط والتحية للكاردينال والدولي ولكم من فقراء الهلال كل الشكر والعرفان ودمتم في قلوبنا ابدا .
  • #5
    محمد الجميعابي 06-19-2012 03:0
    COGRATILATIONS ON THIS MATURE COMMENT, I AM VERY PROUD THAT MY FAYOURITE TEAM HAS SUCH A CAPTAIN
  • #6
    ماركو بولو 06-19-2012 02:0
    مؤسسة عاجزه عن سداد مرتبات موظفيها كيف تحقق مكاسب ؟؟؟؟
  • #7
    أوقجي 06-19-2012 12:0
    هكذا هيثم دائما في قامة الهلال. وبعدين تعالوا ياناس "كفرووتر" كيف سامسونج أنقذت الهلال؟ يعني ما لقيتو عنوان أنسب من كدا. ليه ما يكون العنوان "سامسوج تنال شرف رعايةالهلال" الهلال كبير والكبار الناس الناس بتجيهم وسامسوج لا تتبرع ولا بتحسن الى الهلال ولكنها تكسب من وراء هذا الاعلان.
  • #8
    حلفاوي 06-19-2012 11:0
    اهم شئ يابرير سدد مستحقات اللاعبين اول باول ولا نريد اي مشاكل مع اللاعبين. الهلال فعلا لدية مديونيات من زمن الابليس صلاح قلعة بس نتمني من اللاعبين ومن الادارة بحسم موضوع الديون المتراكمة علي النادي ونحن جاهزون للتبرع ان دع الضرورة لذالك. نحن كمشجعين مستعدون نتبرع باي شئ ممكن كتوش تبيع النظارة بتاعها وكتاااحة برضو هههههههههه.
أكثر

جديد الأخبار

افراح القطب الهلالي الكبير صابر شريف الخندقاوي تواصلت افراح اسرة الخندقاوي بالامارات في ليلة من ليالي الف ليلة وليلة حيث زفت الاسرة الوجيه..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019