• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-22-2024

مظاهرات طلابية بسبب الغلاء!!!

مظاهرات طلابية بسبب الغلاء!!!
كفر و وتر / الخرطوم 
بعد يوم واحد من إقرار مجلس شورى حزب المؤتمر الوطني الحاكم في اجتماعه الأخير حول الإجراءات الإقتصادية التي اعلنت الحكومة نيتها تطبيقها بشكل فوري ومنها الزيادات الكبيرة لأسعار المحروقات ; نفذ طلاب عدد من طلاب الجامعات السودانية مظاهرات احتجاج ، حيث حاول طلاب جامعة الخرطوم الخروج في تظاهرة من حرم الجامعة لكن الشرطة تدخلت وأغلقت كافة الطرق المحيطة بالجامعة وتسود حالة من الاحتقان والتوتر محيط الجامعة .
فيما تواترت أنباء عن مظاهرات مماثلة لطلاب جامعة كسلا وجامعة شندي لكن لم ترد أي تفاصيل عن حجمها او ردة فعل السلطات هنالك حتى الآن .
وكانت تحالف احزاب المعارضة قد هدد بقيادة حملة واسعة للتعبئة الجماهيرية ضد هذه الإجراءات التي وصفتها بالمنهكة للمواطن غير ان مسئولين حكوميين قللوا من شأن هذه التهديدات.

النيلين
امسح للحصول على الرابط
 3  0  4422
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    واحد من الناس 06-17-2012 10:0
    اخيرا تحرك طلاب بلادي وقود كل الثورات التي قامت وانشاء الله ينضم لهم كافة ابناء الشعب لنقتلع نظام الجوع من جذوره والعزة والشموخ لابناءنا الطلاب
  • #2
    شهاب الحق 06-17-2012 10:0
    حكومة لاتهتم بصحة المواطن ولا بقوته ولا بتعليمه ما الداعي لبقائها - راجعوا انفسكم يا حكام والتزموا بسنة المصطفى صلى الله عليه وسلم والذي قال : من لم يهتم بامر المسلمين فليس منهم وحاسبوا أنفسكم قبل أن تحاسبوا والقبضة الأمنية لن تقيم حكما مهما فعلتم واتيتم من قوة وعتاد - إيد في إيد حلفنا نقاوم لا بنتراجع ولا بنساوم - أعتقونا لوجه الله ودعوا الحكم فقد فشلتم وأضعتم حتى أخلاقنا الحميدة التي كنا نشتهر بها .
  • #3
    كتاااااااااااحة 06-17-2012 06:0
    يجب اغلاق المدارس فورا لان الواطة حاااارة .. الاخبار عندك يا كتوش يرجي تزويدنا بالاخبار اول باول .. نحن بعض مرات الصحف دي مابنصدقها لانها بتعمل من الحبة قبة .. سامعاني ياكتوش ؟؟ اول باول
أكثر

جديد الأخبار

افراح القطب الهلالي الكبير صابر شريف الخندقاوي تواصلت افراح اسرة الخندقاوي بالامارات في ليلة من ليالي الف ليلة وليلة حيث زفت الاسرة الوجيه..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019