• ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024 | 04-29-2024

لأن الثوم من شجرة خبيثة تؤذي الأخرين

داعية كويتي يعترض على اسم المطربة المصرية «أم كلثوم» ويطالب تسميتها بـ «أم الثوم»!!!

داعية كويتي يعترض على اسم المطربة المصرية «أم كلثوم» ويطالب تسميتها بـ «أم الثوم»!!!
كفر و وتر / وكالات 

اعترض الداعية الكويتي المعروف مبارك البذالي في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر على اسم المطربة المصرية أم كلثوم مؤكدا أن ام كلثوم بنت رسول الله سيد البشر وقال أنه من المفترض أن تسمى بـــ(أم الثوم) لأن الثوم من شجرة خبيثة تؤذي الأخرين، في اشارة الى كثرة المعجبين بالفنانة المصرية.

وطالب البذالي المعروف بأفكاره واقتراحاته المثيرة للجدل في تغريدته اليوم الجميع بضرورة تسميتها بــ(أم الثوم)لأن ذلك أفضل.
سرايا نيوز
امسح للحصول على الرابط
 10  0  2774
التعليقات ( 10 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    هباش 06-17-2012 05:0
    شوفونى يعنى نعم هى فنانه بس اذكرو محاسن موتاكم الله يهديك بعدين فى حاجه اسمها حسن الخاتمه مامعروف يمكن بى كلامك ده الايه تنعكس يا جهلول لاحولة ولا قوة الا بالله اللهم سلم سلم
  • #2
    حسن كورنر 06-17-2012 12:0
    شكراً ابو الخنساء(73589) هذا الداعيه لو كان يعلم ما قدمته ام كلثوم للمصريين و الامه العربيه و الاسلاميه (رعاية دور الطفوله و اليتامى و حفلات المجهود الحربى )ناهيك من حفظ القرآن و تجويده وترتيله .و حقاً لها كثير من الاعمال و المواقف التى تفوقت بها على الزعماء العرب رحمها الله رحمةً واسعه وغفر لها ولنا و لهذا الداعيه المسكين
  • #4
    Sanhoori 06-17-2012 08:0
    هذا لا يجب ان يكون داعيه اين الاخلاق وان تتحدث بالسوء عن الشخص تحت الثرى من عدة عقود. سؤال هل كل مشاكل العالم الاسلامي انتهت ولم يبق غير ام كلثوم ؟؟؟ لماذا لا يتحدث عن الفساد في الاسر الملكيه في الوطن العربي؟؟؟ هذا الشخص هاوز ويعمل موضوع
  • #5
    شناتين 06-17-2012 08:0
    اذكرو اوماتكم بالخير والحديث الطيب والدعاء . اللهم ارحم جميع موتي المسلمين واغفر لهم .
  • #6
    ابو خنساء 06-16-2012 10:0
    اتفق معك يا حسن كورنر في كل ما ذكرته. أنا حاولت ان اكتب عن هذا الموضوع و لكني وجدتك قد أوفت و كفيت. جزاك الله عنا كل خير.
  • #8
    كتاااااااااااحة 06-16-2012 05:0
    وانت من زمان كنت وين ؟؟؟ وانت تقدر تاكل بدون ثوم ومابتعرف فوائد القوم .. هسع ملحات كتوش معقول يكون ما فيها ثوم .. لكن المرة دي عامله لينا كوارع يستحيل تكون بدون ثوم
  • #9
    Amin Salim 06-16-2012 05:0
    يا داعية ..يا كويتي ...محمد البذالي ...كان يسموك ( البذائي ) ....ياخي أيه اللي ..ذكرك..أم كلثوم ...الآن ؟ ...أولاً ...الولية دي ..إتوفت ليها ..مية سنة ...كان مفروض ..تترحم ..عليها ..على الأقل وتطلب لها المغفرة..من ربنا .....معذور طبعاً ...ده كله من عدم الموضوع ...وزي ما بيقولوا ( الفياقة..عاقة )...بعدين ...الثوم ليس خبيثاً ياخي بدليل استعماله في الأكل.. وطبياً أيضاً مستعمل كعلاج شعبي لارتفاع ضغط الدم ..(.اللي رفعته لينا بي كلامك دا )........ثقف ..نفسك يا بني آدم ..ما تحصر كل علمك في فلان ..ما كويس وعلان ..كافر ......يا أخي ،،نطلب الستر والمغفرة لنا جميعاً ..من رب العالمين .....ملحوظة : لست من معجبي فن الفنانة الراحلة أم كلثوم ( نسال الله لها المغفرة )
  • #10
    حسن كورنر 06-16-2012 05:0
    يكفى انه يتفوه بهذا الكلام فى من ماتت قبل 35 سنه ا قبل ان يولد فهل نترحم على الاموات ام ننعتهم بمثل هذا الكلام ؟ وكيف نصف هذا الرجل بأنه داعيه إسلامى ؟
أكثر

جديد الأخبار

درة موريتانيا في قبضة الهلال نجح الهلال في اكمال الاتفاق مع لاعب وسط منتخب موريتانيا الحسن بره وذلك لقيده في كشوفات الازرق خلال التسجيلات..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019