• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

اعداده للنصف الثاني يدخل يومه التاسع ..كلتشي عاد امس والعقوبات تنتظره والبرازيلي يريح الدوليين

المريخ يوالي اعداده الجاد ويستعد لمواجهة البحارة والزمالك ..ليما الدير يتدرب ويتعهد بتقديم كل ما يملك!!!

المريخ يوالي اعداده الجاد ويستعد لمواجهة البحارة والزمالك ..ليما الدير يتدرب  ويتعهد بتقديم كل ما يملك!!!
كفر و وتر / الخرطوم يدخل اعداد فريق الكرة بنادي المريخ للنصف الثاني يومه التاسع وأدي الفريق صباح اليوم التدريب الرابع عشر وكان الاحمر بدأ اعداده للنصف الثاني من الموسم الحالي يوم الاربعاء السادس من يونيو الحالي وظل الفريق يتدرب على فترتين صباحاً ومساءاً تحت اشراف المدير الفني البرازيلي هيرون ريكاردو وبالتركيز على الجوانب البدنية وتدريبات التهديف من خارج خط ال 18 ومنح المدرب البرازيلي نجوم المنتخب الوطني امس راحة على ان ينضموا للتدريبات اليوم وكان نجوم الفرقة الحمراء ظهروا بلياقة بدنية عالية ودشن المحترف البرازيلي اليما الدير تدريباته مع الفريق وشارك في تدريبات اللياقة البدنية وظهر بلياقة بدنية جيدة .. وكان المدرب البرازيلي اشاد بالنجوم الذين شاركوا في التدريبات في الايام الماضية وقال انهم حضروا في الوقت المناسب.. وينتظر ان يتدرب المريخ ثلاثة ايام ويغادر الى بورتسودان ومواصلة تدريباته بالثغر وخوض مباراته في بطولة كاس السودان امام فريق هلال بورتسودان في التاسع عشر من يونيو الحالي .. يذكر ان المريخ قدم الدعوة للزمالك والاسماعيلي لزيارة السودان والتباري مع الفرقة الحمراء ودياً قبل جولة ليوباردس الجنوب افريقي في البطولة الكونفدرالية يوم السبت الثلاثين من يونيو الحالي بالقلعة الحمراء في مباراة الذهاب .
وعلى صعيد ذي صلة عاد ظهر امس للخرطوم محترف المريخ النيجيري كلتشي اوسونو وسينخرط في تدريبات الاعداد فوراً وسيعقد مدير الكرة ونائبه ومدرب الفريق باللاعب قبل اصدار عقوبة بحقه بعد تأخره في الوصول الى الخرطوم والانضمام للتدريبات .. وكان كلتشي اوسونو غاب خمسة ايام من تدريبات الفريق دون ان اعتذار .. وطالب المدير الفني بمعاقبة المهاجم النيجيري باللائحة القانونية وابدى المدير الفني غضبه من تاخر وصول النيجيري وذكر ان كلتشي لم يلتزم بالضوابط ولا بد من محاسبته قبل دخوله ارض الملعب للتدرب مع زملائه .. واشاد المدرب بالثنائي العاجي باسكال واوا سيرجيو وماريو مارسيل اديكو والذان حضرا في الوقت المناسب وقبل بداية الاعداد وطالب بتنفيذ اللائحة القانونية على اللاعبين في الحوافز والعقوبات .. وينتظر ان يعاقب المهاجم النيجيري بالخصم من مرتباته وتوجيه انذار له ومطالبته بعدم تكرار ما فعله في المستقبل ... الجدير بالذكر ان المهاجم النيجيري كرر تأخره من بداية الاعداد اكثر من مرة .
امسح للحصول على الرابط
 5  0  2645
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    كتاااااااااااحة 06-14-2012 05:0
    هيبة وجمال يالهلال .. وفي الصورة التانية بقيت بدر وكملت الجمال وخيرا فعلتم ياكفر ووتر اللون داك انا مابحبو بعمل لي غمة وبعض المرات بعمل لي زغطة
  • #2
    دابي الكر 06-14-2012 03:0
    الموضوع بيخص الدلاقين حيبين صورة اسيادهم ليه؟؟؟؟؟
  • #5
    حلفاوي 06-14-2012 10:0
    طيب احنا اية دخلنا بالموضوع جايبين صورة سيد البلد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019