• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

لاعبوا ألعاب القوى المطرودين من إتحادهم يتحدثون ل( كفر ووتر )

نوال الجاك: القرار ظالم ولن استجدي الإتحاد لأعود ، عبدالله نيالا: مثلنا السودان وحققنا إنجازات وفي الأخير يكون الطرد مصيرنا وما يحدث سيعيدنا للوراء!!!

 نوال الجاك: القرار ظالم ولن استجدي الإتحاد لأعود  ، عبدالله نيالا: مثلنا السودان وحققنا إنجازات وفي الأخير يكون الطرد مصيرنا وما يحدث سيعيدنا للوراء!!!
كفر ووتر / رفيدة محمد أحمد 




شن بعض لاعبي ولاعبات العاب القوى هجوما عنيفا على الاتحاد السوداني للعبة عبر ( كفر ووتر ) وذكروا ان الاتحاد طردهم شر طردة من المقر القومي للمعسكرات.. وذكرت نوال الجاك ان القرار ظالم وانها لن تسجدي احدا لتعود واعتبرت ان حديث رئيس لجنة التدريب في الاتحاد ليس مقبولا.. ومن جهته قال عبدالله نيالا انهم مثلوا السودان في العديد من البطولات وحققوا انجازات باسمه, وتساءل: هل يعقل ان يكون مصيرنا في الاخير الطرد؟ وقالت نوال الجاك شاركت في عدد من البطولات وتاهلت الى اولمبياد بكين 2008 وشاركت في سباق 400 متر وتاهلت لنصف النهائي وحققت العديد من الانجازات ولكن يبدو انها لم تشفع لي, وامس الاول طردوني من المقر ورئيس لجنة التدريب ذكر لي ان المستوى الذي قدمته في بطولة الخرطوم الدولية لم يكن جيدا وانه من الافضل ان اذهب الى اسرتي, وقال لي لا نامل تحقيقك انجاز اخر للسودان والافضل ان تذهبي.. ومضت تعرضت لاصابة منذ العام الماضي في بطولة الخرطوم الدولية وما زلت اعاني منها وبدأت العلاج على نفقتي الخاصة وسافرت الى القاهرة, وكانت هناك وعود من اتحاد العاب القوى لكن لم احصل على شئ.. ومضت في بطولة كل الالعاب العربية بالدوحة تحاملت على نفسي رغم الاصابة وحصلت على الميدالية الفضية في سباق 800 متر.. واشارت الجاك الى وجود بعض اللاعبين واللاعبات بالمقر وقالت ان مستواهم ضعيف ورغم ذلك لم يشملهم القرار وقالت انها لن تسجدي احدا للعودة وانها تطالب فقط بحقوقها وجوازها وقالت بعدها ساعود الى شمال كردفان, ونوهت الى ان بطولتي تونس وبنين مؤهلتان لاولمبياد لندن وقالت كنت اتوقع ان اتاهل منهما وذكرت ان البطلة دركا مانا تاهلت الى بكين يوم 13/7 قبل يومين من انتهاء الفرصة واوضحت ان المقر القومي لا توجد به وجبات كافية وقالت نضطر في الكثير من الا حيان لان ندفع من مالنا الخاص لتناول الوجبات ووصفت القرار بانه ظالم.. ومن جهته ذكر الدكتور احمد ادم الذي اكتشف اللاعبة ان نوال الجاك موهبة ومميزة وحققت انجازات كثيرة واوضح ان قرار الايقاف سيؤثر عليها, مشيرا الى انه سعى الى ان تسافر خارج السودان لتلقي العلاج من دون جدوى, وقال عبدالله نيالا شاركنا ومثلنا السودان وحققنا انجازات باسمه في العديد من البطولات وعزف لنا السلام الجمهوري في اكثر من مرة وفي النهاية كان مصيرنا الطرد.. وقال هناك عدد من الناشئين والشباب تم طردهم من المقر والاتحاد لم يكلف نفسه دفع (حق المواصلات) لهؤلاء اللاعبين, وقال عموما نحن في انتظار حقوقنا وبعدها نغادر من حيث أتينا.. وأكد ان اساليب الاتحاد الحالي ترجع العاب القوى الى الوراء.. وأكد مشاركته مع ابوبكر كاكي في سباق 800 متر وقال كنت أشارك (كأرنب) بالنسبة لكاكي أبدأ السباق ويكمل كاكي, وقال انه حقق العديد من الميداليات للسودان ولم يتوقع أن يكون مصيره الطرد..

امسح للحصول على الرابط
 3  0  4532
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    abu al7lween 06-14-2012 11:0
    يعني بالظبط كده عاملوهم زي حصين الحكومة لا حول ولا قوة الا بالله والله بالجد كنت مستغرب، كيف الإتحاد العام السابق لألعاب القوة وبعد كل الإنجازات التي حققها يمكن أن لا ينجح في الإنتخابات، قلت جايز يكونوا اللي جايين بدلهم ديل ح يكونوا أحسن بمليون مره وح نحقق إنجازات أكتر، لكن سبحان الله إتضح إنه لعبة الإنتخابات في بلدنا دي أقذر مما يمكن أن يتخيله أي عقل. كيف يصل لإدارة إتحاد ناجح وصاحب إنجازات مثل هؤلاء الناكرين الجاحدين!!!
  • #2
    صالح عثمان سعيد 06-14-2012 10:0
    في كل الدول التي لها بعد نظر لارتقاءاي لعبة ان تهتم بمن مارسوها حتى بعد اعتزالهم لكن نظرتنا الضيقة في ان اللاعب اي كان قل مردوده مصيره الشارع للاسف , لعيبة كبار ضاعوا في زحمة الحياة كان من الممكن الاستفادة منهم في تربية النشء تربية علمية حسب الذي حصدوه في مشوارهم , نحن نطردهم بهكذا بساطة , متى نفهم اننا سابحون دوم عكس التيار والعالم من حولنا وصل الى اقصى درجات الوصول , لماذا كل شئ عندنا معكوس ؟ لكم التحية في كل ما قدمتوه للوطن وثقوا لن ننساكم .
  • #3
    كتوش 06-14-2012 10:0
    ياسبحان الله ده كلام غريب كل ابطال العاب القوة بدفعوا من نفقتون الخاصة وهم راضين بالهم والهم ماراضي بيهم و تستقنوا عنهم من اول تذبذب في مستواهم طيب عالجوهم علي الاقل .. حرااااااااااااام عليكم
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019