• ×
الثلاثاء 14 مايو 2024 | 05-13-2024

انكلترا تتوقع مباراة أكثر انفتاحاً في مواجهة السويد!!!

انكلترا تتوقع مباراة أكثر انفتاحاً في مواجهة السويد!!!
كفر و وتر / وكالات 


توقع انكلترا مباراة أكثر انفتاحا وقوة في مواجهة السويد ضمن الجولة الثانية للمجموعة الرابعة ببطولة أوروبا لكرة القدم الجمعة بعد أن واجهت صعوبات في مباراتها الأولى التي انتهت بالتعادل أمام فرنسا 1-1.

وانتزع لاعبو المدرب روي هودجسون التقدم في أول مباراة لهم إلا أنهم تعرضوا لانتقادات في بعض الأحيان بسبب افتقارهم لروح المغامرة عقب تعادل فرنسا بعد أن لجؤوا للأسلوب الانكليزي المتمثل في اللعب القوي بدون أي لمحات فنية.

وقال داني ويلبيك الذي بدأ المباراة كمهاجم وحيد في ظل الحرارة الشديدة في دونيتسك ومن المحتمل أن يقوم بنفس المهمة ثانية في كييف في مواجهة السويد ربما تكون أكثر إمتاعا بالنسبة للجماهير نظرا لحاجة السويد بقيادة المدرب ايريك هامرين لتحقيق نتيجة ايجابية عقب الخسارة أمام أوكرانيا في مباراتها الأولى.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي "لم يكن اللعب مفتوحا في بعض الأحيان (أمام فرنسا) لكنك لن تستطيع أن تستحوذ على الكرة كثيرا في ظل هذا المستوى من المنافسة الكروية".

وتابع "اعتقد انه عند النظر إلى الأمر من وجهة نظر محايدة فإننا سنقول إننا أمام مباراة ممتعة يجب مشاهدتها. سيكون هذا أفضل بالنسبة لنا وبمجرد أن تنفتح المباراة ستتاح بعض فرص التسجيل".

أما السبب الآخر لتوقع مشاهدة عرض هجومي اكبر من قبل انكلترا هو موعد انطلاق المباراة في الساعة 1845 بتوقيت غرينتش في كييف وهو ما يجعل الجو اقل حرارة من ذلك الذي شهدته دونيتسك بعد الظهر.

وأضاف ويلبيك "يتوقع أن تقام المباراتين الثانية والثالثة في وقت متأخر وهذا سيكون أفضل حالا بالنسبة لنا".

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1250
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019