• ×
الجمعة 31 مايو 2024 | 05-30-2024

الهلال يعسكر بمروي واعداده ينطلق اليوم بملعب كافوري!!!

الهلال يعسكر بمروي واعداده ينطلق اليوم بملعب كافوري!!!
كفر و وتر / الخرطوم 
انطلق اليوم اعداد فريق الكرة بنادي الهلال رسميا بملعب وزارة الخارجية ببحري وذلك استعدادا للنصف الثاني من الموسم الذي يبدأ بمباراتي الفريق في دور الترضية ببطولة الكونفدرالية نهاية الشهر الجاري واشرف على تدريب اليوم مساعد المدرب حمد كمال وحضر جميع اللاعبين عدا الدوليين الذين ينضمون اليوم بالاضافة للمحترفين الذين يصلون خلال الساعات القادمة، وقرر مجلس الادارة ان معسكر يستمر لمدة عشرة ايام في السد ومن ثم يعود الفريق لاداء مباراتين وديتين دوليتين بالخرطوم،ومن المقرر ان يصل مدرب الفريق وطاقمه المساعد للبلاد اليوم للاشراف على تدريبات الفريق.
امسح للحصول على الرابط
 6  0  2823
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    شهاب الحق 06-14-2012 12:0
    إعداد الهلال في مروي مهد الحضارات فال خير بإذن الله وسيد البلد حاجة تمام ماشاء الله وبعودة سيدا بالإضافة لمن تم تسجيلهم مؤخرا سيكتمل الهلال بدرا والنقر وجوده ضروري يا برير الخير وابناء الهلال هم من سيرفعون راية النصر عالية خفاقة والنقر سيكون خير عون لغارزيتو المدرب الذي لايعرف الهزيمة وسيد البلد وزعيمها الأوحد موعود بمزيد من الإنتصارات والمعارضة الهدامة عليها أن ترعوي وأبناء الهلال جميعا عليهم أن يتوحدوا بعيدا عن الضغائن والأحقاد والأجندة الشخصية وعودة أبو مرين وصحبه الميامين للمجلس المنتخب سيجعل من الهلال قوة ضاربة يهابها الجميع ووحدوا الصفوف أيها الهلالاب فقوتنا في وحدتنا والله أكبر والنصر للهلال .
  • #2
    مصطفي محمد 06-13-2012 07:0
    الظاهر ناس ابو الهل كهربتهم ناقصة التمر رااااقد بس مايختو فية موية
  • #3
    عامرعلوب 06-13-2012 06:0
    [SIZE=3]ايوااا دا شغل صاح ؛ نحي الجهود المقدرة في نادي الهلال ونتمني ان يوفق الجميع [/SIZE]
  • #6
    Abu Hadi 06-13-2012 08:0
    مساكين والله معسكركم في سد مروي؟؟؟ وناس الجعلي والواثق يتفاصحوا؟؟؟ والاكل كيف بجيبو ليكم ناس مروي (نفير وزاد مجاهد) الله يكون في عونكم
أكثر

جديد الأخبار

حصل عبد الباقي شيخ ادريس وميسر محمد مجذوب، اللذين سبق لهما شغل منصب المنسق الإعلامي بنادي المريخ، على الرخصة الدولية لوكلاء اللاعبين، بعد اجتيازهما..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019