• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

بحضور عميد شؤون الطلاب

كوارث تغتال احلام اقتصاد وتتوج ببطولة دورة الرباط اللواء كودي: سنقيم مهرجاناً كبيراً احتفالاً بالابطال!!!

كوارث تغتال احلام اقتصاد وتتوج ببطولة دورة الرباط اللواء كودي: سنقيم مهرجاناً كبيراً احتفالاً بالابطال!!!
كفر و وتر / الخرطوم 

شهد الملعب الشرقي لجامعة الرباط الوطني امس الاول ختام فعاليات الدورة الرياضية التي تنظمها ادارة النشاط الرياضي بالجامعة بمشاركة (16) كلية ، وشرف الختام اللواء عبد الله محمد الحسن عميد شؤون الطلاب وعددا كبيرا من القيادات التنفيذية بالجامعة وجاء الختام رائعا وشهد مباراة في قمة الروعة جمعت كلية كوارث والاقتصاد حيث بدات قوية ومثيرة من الفريقين وامتدت الي الاشواط الاضافية وتجاوب الجمهور العريض الذي شهدها مع تبلوهات اللاعبين الذين اظهروا امكانيات فنية مهولة خاصة عمر كمال من كوارث وامجد من اقتصاد وسار اللقاء الذي اداره باقتدار الحكم السفير سجالا بين الفريقين لينتهي زمنه الرسمي بالتعادل السلبي واحتكم الفريقين للزمن الاضافي وتواصل الاداء بذات الايقاع والوتيرة هجمة هنا واخري هناك ليقود كوارث هجمة منظمة عن طريق الثنائي المرعب فواز وعمر كمال لتصل الكرة الي اللاعب طلال صالح الذي جاء من الخلف ويعالج الكرة بيسراه داخل المرمي معلنا عن الهدف الاول لفريقه الذي انتهت عليه المباراة .
وعقب ذلك قام عميد شؤون الطلاب وعدد من الضيوف بتسليم الميداليات والجوائز للاعبين وكاس البطولة لكلية كوارث.
ومن جانبه اشاد عميد كلية شؤون الطلاب باداء الفرقتين وقال انهم قدموا مردودا طيبا وهنأ كوارث يهذا الانتصار الذي حققته الكلية لاول مرة في تاريخ الدورات الرياضة التي تنظمها ادارة النشاط الرياضي وحيا العميد القائمين علي امر التنظيم بقيادة الماكوك الوليد ارنور الذي وصفه بالدينمو الذي لا يهدأ، وكذلك وليد تاور لمجهوداتهما الكبيرة في انجاح الدورة وخروجها بهذا الشكل الرائع.
وهنأ عميد كلية الكوارث اللواء د. علي كودي تربة اللاعبين بالانتصار الذي تحقق وقال تربة في تصريحات صحفية انهم سعيدون بما تحقق ونعد اللاعبين بتنظيم مهرجان ضحم بهذه المناسبة واعلن كودي عن حافز كبير للاعبين .
وشكر تربة جميع القائمين علي امر هذه البطولة علي راسهم عميد شؤون الطلاب وقال هؤلاء الرجال قدموا انموزج للعمل الاداري الناجح وحيا كودي الجمهور ووصفه بالمثالي وقال انهم شجعوا في حدود الملعب لم يخرجوا عن الوح الرياضية.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1621
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019