• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024

البرتغال تسعى لتحقيق الفوز الأول لها في يورو 2012 على حساب الدنمارك!!!

البرتغال تسعى لتحقيق الفوز الأول لها في يورو 2012 على حساب الدنمارك!!!
كفر و وتر / وكالات 
ستكون الفرصة مناسبة للبرتغال كي تستعيد سمعتها عندما تواجه الدانمhرك في لفيف، بعد خسارتها امام المانيا على الرغم من التشكيلة التي تزخر بنجوم عالميين على غرار كريستيانو رونالدو.

لكن الدانمركيين ابطال نسخة 1992، لن يكونوا لقمة سائغة نظراً لفوزهم على هولندا بهدف مايكل كرون ديلي، والحنكة الكبيرة التي اظهرها مدربهم مورتن اولسن في التعامل مع مجريات اللعب.

وكانت الدانمرك اسقطت وصيف نسخة 2004 بنتيجة 1/2 في التصفيات المؤهلة في كوبنهاجن وأجبرته على خوض ملحق مؤهل.

وستتركز الانظار على رونالدو (26 عاماً) هداف ريال مدريد بطل اسبانيا، الذي قدم مباراة مخيبة امام المانيا، والذي هب للدفاع عنه اسطورة اللعب البرتغالية لويس فيجو لاعب برشلونة وريال مدريد السابق: «اعتقد ان الفريق يجب ان يمنحه الفرص كي يؤدي جيداً. ميزات رونالدو هي انهاء الهجمات والتسجيل، فاذا لم يحصل على تلك الفرص فسينخفض مستواه».

ديلي: قادرون على التأهل

واعتبر الدانمركي كرون ديلي هداف مباراة هولندا وصاحب هدف التقدم في المباراة الاخيرة بين البرتغال والدانمرك في التصفيات، ان فريقه قادر على التأهل اذا كانت شخصيته مشابهة للمباراة الاخيرة: «يجب ان نفوز في المباراتين المقبلتين كي نتأهل الى ربع النهائي. نملك الآن فرصة كبيرة».

البرتغال تتفوق تاريخياً

والتقى الفريقان حتى الآن 12 مرة، ففازت البرتغال 7 مرات والدانمرك ثلاث مرات وتعادلا مرتين، وكانت اكبر انتصارات البرتغال 5/صفر عام 1971، في حين التقيا في كأس اوروبا 1996 في انجلترا، حيث تعادلا 11 في الدور الاول.

ولي عهد الدانمرك يحضر مباراة البرتغال

وأعلن القصر الملكي في الدانمرك امس الاول أن ولي العهد الأمير فريدريك يعتزم زيارة أوكرانيا وحضور المباراة المقررة بين منتخبي الدانمرك والبرتغال اليوم في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2012) المقامة في بولندا وأوكرانيا. وبمجرد انتهاء المباراة المقررة في مدينة لفيف الأوكرانية، يعود الأمير فريدريك (44 عاما) إلى الدانمرك.

الجدير بالذكر أن الأمير فريدريك عضو في اللجنة الأولمبية الدولية، كما أنه راع وعضو شرفي في اتحادات رياضية عدة. وكان الأمير فريدريك قد التقى زوجته الأميرة ماري، المولودة في أستراليا، خلال أولمبياد سدني 2000.

ناني لا يشعر بالقلق

قال ناني لاعب خط وسط المنتخب البرتغالي لكرة القدم، إنه لا يشعر بالقلق إزاء الصيام التهديفي للمنتخب في الفترة الأخيرة.

وقال ناني خلال وجوده في مقر تدريبات المنتخب البرتغالي بمدينة أوبالينيكا البولندية «سجلنا هدفا واحدا فقط خلال آخر أربع مباريات لنا، إنه شيء جنوني عندما يكون لديك كريستيانو رونالدو في الفريق. ولكننا لسنا قلقين».

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1461
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019