• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

مساوي يهدد مشوار السودان في التصفيات

بعثة صقور الجديان تصل اليوم من ليسوتو ومعتصم جعفر يشيد بالمستوي الفني الذي قدموه!!!

بعثة صقور الجديان تصل اليوم من ليسوتو ومعتصم جعفر يشيد بالمستوي الفني الذي قدموه!!!
كفر و وتر / الخرطوم 
تصل البلاد فجر اليوم بعثة المنتخب الوطني الاول لكرة ا لقدم عبر الخطوط الاثيوبية قادمة من ليسوتو بعد ان ادي مباراته امام منتخبها امس الاول في اطار الجولة الثانية من التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كاس العالم 2014 بالبرازيل والتي انتهت بالتعادل السلبي ومن جانبه اشاد الدكتور معتصم جعفر رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم بالاداء الذي قدمه صقور ا لجديان في مباراتهم امس الاول امام منتخب ليسوتو وقال اعتقد ان اللاعبين رغم الظروف المناخية الا انهم قدموا كل ماعندهم وكانوا الاقرب لتحقيق الفوز واضاف انه بحسابات كرة القدم فهي نتيجة جيدة خارج الارض واشار الي ان المنتخب الان يتصدر مجموعته بفضل الاداء الجيد الذي قدمه في المباراتين امام زامبيا وليسوتو والنتائج المشرفة التي حققها وتابع جعفر ان المرحلة المقبلة صعبة وتحتاج منا جميعا لتضافر الجهود وتهيئة المناخ المناسب للمنتخب وتجهيزه بشكل افضل حتي يستطيع ان يواصل في تحقيق نتائجه الجيدة في تصفيات كاس العالم وينافس بقوةعلي بطاقة التأهل وشدد رئيس الاتحاد انهم علي ثقة في ان الجهاز الفني واللاعبين قادرين علي تقديم مزيد من الجهد والتضحيات في سبيل تشريف الكرة السودانية وتحقيق انتصارات في المباريات المقبلة لاسعاد الجماهير السودانية واكد ان اتحاده سيبذل كل مافي وسعه بهدف توفير تحضيرات جيدة للمنتخب في الفترة المقبلة.
وعلى صعيد ىخر لم يشارك مدافع الفريق سيف مساوي في مباراة ليسوتو بسبب البطاقة الحمراء التي نالها في نهائيات الامم الافريقية بغينيا الاستوائية والجابون ولم يفطن لها أحد وشارك اللاعب في مباراة زامبيا وهو موقوف.

امسح للحصول على الرابط
 7  0  4395
التعليقات ( 7 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد يسن بدوي 06-13-2012 12:0
    السلام عليكم ورحمة الله صراحة لم يعجبنا تعادل السودان مع ليسوتو الحلقة الأضعف في مجموعتنا ولكن ربما يكون القادم أحلي ، والسؤال كيف فات علي المنتخب حصول مساوي علي الكرت الأحمر في النهائيات الأفريقية فهذه سقطة تستحق المحاسبة
  • #4
    ماركو بولو 06-12-2012 01:0
    وعلى صعيد ىخر لم يشارك مدافع الفريق سيف مساوي في مباراة ليسوتو بسبب البطاقة الحمراء التي نالها في نهائيات الامم الافريقية بغينيا الاستوائية والجابون ولم يفطن لها أحد وشارك اللاعب في مباراة زامبيا وهو موقوف.
    >>>>>>>>>>>>>> اليس الفقره اعلاه جديره بحل الإتحاد العايم ؟؟؟؟ !!!!!
  • #5
    كتوش 06-12-2012 12:0
    كلامك صاح مية المية واقول ليك سر انا عارفة ان سيف موقوف بس ( اكلتها ساااااااااااااي)
  • #6
    بكري 06-12-2012 11:0
    لم يفطن لها احد؟؟؟ فضييييييييييييييحة بجلاجل والله ماعارفين نضحك ولا نبكي يا معتصم جعفر ومجدي شمس الدين واسامة عطا المنا وبقية العقد الفاشل.. اسفي عليك ياوطني مع هؤلاء الفشلة الكرام الذين استباحو كرامتك,, اسفي عليك ياوطني من قوم جل همهم ان يعيشو لينهشوا من كبريائك صباح مساء,, اسفي عليك ياوطني من قوم جل همهم مناصب واربطة اعناق تحيط برقابهم لتزين مظهرهم وتغطي على عيبوبهم وافكارهم الفاشلة.. تعسوا وتعس الغراب..
  • #7
    كتااااااااااااااااااحة 06-12-2012 09:0
    يا دكتور امسك عنك واحد .. كون المنتخب ينافس بقوة على بطاقة التأهل دي لازم نشيلها من راسنا اليوم قبل بكرة وبصراااحة احلام زلوط .. امسك عندك ثانيا .. شارك سيف مساوي في مباراة زامبيا وهو موقوف ولم يفطن لها احد ( حلووووة ) واذا فطن لها احد ماهي النتيجة ولماذا زج بسيف مساوي وهو موقوف هل كنتم تعلمون انه لن يفطن لها احد ؟؟ولماذا لم تفعلوها في ليسوتو مش ممكن برضو مايفطن ليها احد ؟؟ وكان الاجدر ان يقف مساوي في مباراة زامبيا التي لا نحتاج فيها للدفاع لانها هجومية وفي ارضنا ويستوفي بذلك الايقاف ويلعب مباراة ليسوتو والتي نحتاج فيها للدفاع بحكم انها خارج الديار وعادة يرتكز اللعب خارج الديار الى الدفاع والدليل انك كنت تلعب يا مازدا بكاريكا وحيدا في الهجوم في ليسوتو ولعبت بثلاثة مهاجمين ضد زامبيا في الخرطوم .. يا عالم يا هو رأفة بالاحباب يا عالم ذبحتونا من الوريد للوريد يا عالم يا هوووووووووو آآآخ آآآآهـ آآآآهـ be cooool
أكثر

جديد الأخبار

تسبب المال في انهيار مفاوضات المريخ والمدرب اليوناني جونياس حيث طلب المدرب المالي مبلغا ماليا قدره 20 الف دولار ومقدم عقد 150 الف دولار فيما قدم له..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019