• ×
الأربعاء 15 مايو 2024 | 05-13-2024

برانديللي: من المحبط أن نتقدم على إسبانيا لثلاث دقائق فقط!!!

برانديللي: من المحبط أن نتقدم على إسبانيا لثلاث دقائق فقط!!!
كفر و وتر / وكالات 
لم يجد تشيزاري برانديلي المدير الفني لمنتخب إيطاليا كلمات يعلق بها على أداء فريقه أمام إسبانيا بطلة أوروبا والعالم سوى بالقول "إن هذه هي إيطاليا الحقيقة".

واستهل المنتخب الإيطالي منافسات يورو 2012 بالتعادل 1-1 مع نظيره الإسباني في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة في الدور الأول لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012) المقامة حاليا ببولندا وأوكرانيا.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم تحسن الأداء في الشوط الثاني وتقدم المهاجم الإيطالي البديل أنطونيو دي ناتالي للمنتخب الآزوري في الدقيقة 61 بعد خمس دقائق فقط من نزوله ولكن التقدم الإيطالي لم يدم طويلا، إذ خطف سيسك فابريغاس هدف التعادل في الدقيقة 63 .

وقال برانديلي: "اتبعنا طريقة المراقبة الشخصية لكل لاعبي إسبانيا بطول الملعب، لم نستحوذ على الكرة ونسيطر على الملعب فقط بل أضاعنا عدة أهداف محققة".

وأضاف برانديلي لـ"راي سبورت": "من المؤسف إننا تقدمنا على إسبانيا لثلاث دقائق فقط، كنا نود أن نفوق عليهم لوقت أطول، وقد وضح الفرق اليوم بين أدائنا أمام روسيا، لقد لعبنا أمام إسبانيا كفريق، ولعبنا كوحدة واحدة".

وخسرت إيطاليا بثلاثية أمام روسيا في أخر مباراة ودية خاضها "الأتزوري" قبل خوض نهائيات كأس الأمم الأوروبية التي تستضيفها بولندا وأوكرانيا للأول من الشهر المقبل.

وتعتبر نتيجة قمة هذه المجموعة عادلة لان الإيطاليين الذين كانوا يسعون لتحقيق ثأرهم من الإسبان بعد أن أخرجوهم من الدور ربع النهائي لنسخة 2008 بالفوز عليهم بركلات الترجيح.

كما قدموا مباراة جيدة وكانوا الأكثر خطرا على المرمى في الشوط الأول رغم الأفضلية لمنتخب المدرب فيسنتي دل بوسكي الذي كان الأكثر خطرا في الشوط الثاني رغم أن "الأتزوري" كان البادئ بالتسجيل.

وستكون المباراة الثانية لإسبانيا في البطولة يوم الخميس المقبل في مواجهة أيرلندا ،فيما تلعب إيطاليا مع كرواتيا ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثالثة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1212
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019