• ×
الجمعة 31 مايو 2024 | 05-30-2024

الامل يعيد قيد مجدي امبدة لموسم ونصف واليوغندي يبدي الرغبة للتوقيع في الكشف!!!

الامل يعيد قيد مجدي امبدة لموسم ونصف  واليوغندي يبدي الرغبة للتوقيع في الكشف!!!
كفر و وتر / الخرطوم 
تحصل نادي الامل عطبرة ظهر امس على خدمات لاعبه السابق مجدي عبد المجيد امبدة لموسم ونصف مع فريقه السابق بعد ان غادر اللاعب كشوفات النادي خلال فترة التسجيلات الرئيسية نهاية الموسم الماضي بعد انتهاء فترة تعاقده مع الامل واتجه الى نادي المريخ والذي استغنى عن خدماته خلال فترة التسجيلات النصفية الحالية وكان الامل قاد مفاوضات جادة مع لاعبه السابق مجدي طوال الايام الماضية تكللت بالنجاح وتوقيعه لموسم ونص وابدى سكرتير النادي عادل حسين سعادته بعودة مجدي لدياره في نادي الامل وقال انه سيكون اضافة للعناصر الموجودة بالكشف وابدى اللعب اليوغندي رغبته امس بمكاتب الاتحاد العام للتوقيع في كشف نادي الامل على سبيل الاعارة وطلب النادي العطبراوي البطاقة الدولية للمحترف وينتظر ان يختتم الامل تسجيلاته اليوم بإستقدام مهاجم من اندية بورتسودان ظهر اليوم.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  3216
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ود ام ضوابان 06-10-2012 10:0
    خ[SIZE=7]بر ناقص !!!!!!!! انتو ياجماعة ما تراجعو الكتبتو . منو اليوغندي الذي ابدي الرغبة للامل ؟ هل هو موتيابا ؟ ام يوغندي اخر[/SIZE] ؟
أكثر

جديد الأخبار

حصل عبد الباقي شيخ ادريس وميسر محمد مجذوب، اللذين سبق لهما شغل منصب المنسق الإعلامي بنادي المريخ، على الرخصة الدولية لوكلاء اللاعبين، بعد اجتيازهما..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019