• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-18-2024

تصريحات متوازنة لمدرِّبي بولندا واليونان!!!

تصريحات متوازنة لمدرِّبي بولندا واليونان!!!
كفر و وتر / وكالات 

خرج مدرِّبا المنتخبين البولندي واليوناني بتصريحات متوازنة نوعاً ما امس الخميس قبل لقائهما المُرتقب اليوم الجمعة في افتتاح مباريات كأس أمم أوروبا التي تستضيفها بولندا وأوكرانيا من 8 حزيران/يونيو إلى الأول من تموز/يوليو.

وقال فرانشيسك سمودا الذي عُيّن مدرِّباً للمنتخب البولندي بعد الفشل في التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا: "أنا ذاهب إلى النوم جيداً الليلة، سأفعل ذلك بالتأكيد، قبل هذه المباراة المُهمّة قد أجد مشكلةً بالنوم ولكن هذا الفريق أقنعني بأنني يمكنني الاعتماد عليه، إنهم أقنعوني في كلّ شيء خلال فترة استلامي للمنتخب، وأمل فقط أن نحقّق سويّاً ما نرغب به".

وأكّد المدرب الذي لم يخسر في المباريات الست الأخيرة (فاز في خمسة منها) أنّ اليونان فريق مميّز في الدفاع ويعتبر الفوز عليه تحديّاً كبيراً.

ومن جهته قال المدرِّب البرتغالي فرناندو سانتوس الذي يقود اليونان منذ عامين تقريباً: "أعتقد أنّ الدفاع يلعب دوراً أساسياً في نجاح فريقنا، ولكن الدفاع والهجوم لهما نفس الأهمية بالنسبة لنا، لو اعتمدنا على الدفاع فقط لما كنا هنا".

وكانت اليونان سجّلت نتائج مميّزة في آخر 21 مباراة محقّقة 11 انتصار وتسع تعادلات وخسارة وحيدة أمام رومانيا (3-1).

يذكر أنّ المنتخبين بولندا واليونان يلعبان في المجموعة الأولى إلى جانب التشيك وروسيا الذين سيلتقيان اليوم أيضاً.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1228
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تسبب المال في انهيار مفاوضات المريخ والمدرب اليوناني جونياس حيث طلب المدرب المالي مبلغا ماليا قدره 20 الف دولار ومقدم عقد 150 الف دولار فيما قدم له..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019