• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-18-2024

برشلونة يتصدر أندية العالم في الإعلام!!!

برشلونة يتصدر أندية العالم في الإعلام!!!
كفر و وتر / وكالات 

كشفت دراسة علمية حديثة عن أن نادي برشلونة هو الأكثر تناولاً في وسائل الإعلام للعام الرابع على التوالي متفوقاً على كبار أوروبا.

ووفقاً للدراسة التي أجراها فرانسيس بويول أستاذ الاقتصاد في جامعة نوفارا الإسبانية، فقد واصل النادي الكاتالوني تصدره لأندية العالم للعام الرابع على التوالي، مؤكداً صعوده بقوة في عالم كرة القدم بعد العروض الرائعة التي يقدمها الفريق، والإنجازات غير المسبوقة التي حققها الفريق تحت قيادة مدربه المستقبل بيب غوارديولا.

وبات البلوغرانا بذلك أفضل سفير لمدينته برشلونة، بسبب ما يقدمه الفريق داخل الملعب وخارجه، خصوصاً في الجانب الإنساني الذي بدأه الفريق منذ زمن طويل، حينما وضع شعار "اليونيسيف" على قمصانه قبل ان يتعاقد مع مؤسسة قطر، ليزيح شعار اليونيسيف إلى ظهر القميص.

وأشار التقرير إلى تنامي القوة الاقتصادية للفريق، بعدما استطاع رفع عائداته المالية من 290 مليون يور عام 2007 إلى 461 مليون يورو متوقعة مع نهاية العام الجاري، بارتفاع وصل إلى 58%.

وحل ريال مدريد الغريم التقليدي للبارسا في المركز الثاني ليزداد التنافس بين الفريقين في ميدان آخر، كما هي العادة، وباتت التنافس بين الفريقين ضارياً في كل شيء، فإن حل أحدهما في المركز الأول، فإن الثاني غالباً ما يأتي خلفه مباشرة.

وجاء ترتيب الأندية العشرة الأولى وفقاً للدراسة كالتالي: برشلونة 103 نقطة، وريال مدريد 79.5 نقطة، وتشيلسي الإنكليزي 63 نقطة، ميلان الإيطالي 51.6 نقطة، ومانشستر يونايتد 48.1 نقطة وبايرن ميونيخ الألماني 45.1 ثم مانشستر سيتي الإنكليزي 44 نقطة ثم نابولي الإيطالي 39.5 نقطة ثم انتر ميلان الإيطالي 38.8 وأخيراً يوفنتوس الإيطالي 31.9 نقطة.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1360
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تسبب المال في انهيار مفاوضات المريخ والمدرب اليوناني جونياس حيث طلب المدرب المالي مبلغا ماليا قدره 20 الف دولار ومقدم عقد 150 الف دولار فيما قدم له..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019