• ×
الجمعة 17 مايو 2024 | 05-16-2024

الإنجليز يستلهمون روح الانتصارات فى اليورو بـ"صلب" هودجسون!!!

الإنجليز يستلهمون روح الانتصارات فى اليورو بـ"صلب" هودجسون!!!
كفر و وتر / وكالات 

أزيح الستار عن تمثال تم تصميمه لروى هودجسون، المدير الفنى لمنتخب إنجلترا، بمدينة دوفر الإنجليزية، اليوم الخميس، وقبل 24 ساعة على انطلاق بطولة أمم أوروبا "يورو 2012".




ذكرت صحيفة "دايلى ميل" الإنجليزية أن شركة تدعى "بادى باور" قامت بتصميم تمثال مُبدع لهودجسون على غرار التمثال الضخم للسيد "المسيح" بمدينة ريو دى جانيرو البرازيلية، فى إشارة إلى أن هودجسون سيلعب دور المُنقذ مع منتخب إنجلترا، ويسعى لأن يقوده للفوز باللقب الأوروبى للمرة الأولى فى تاريخه.




واستغرقت شركة "بادى بور" أسبوعًا كاملًا لرفع التمثال وتثبيته، حيث يبلغ ارتفاعه 100 قدم، وتراهن الشركة على أن هودجسون سيجلب الأمل لمشجعى إنجلترا بعد سنوات من الانتكاسات التى تعرض لها الفريق، بالرغم من المعوقات والتحديات التى يصادفها بسبب الإصابات العديدة فى صفوف منتخب الأسود الثلاثة، وكانت سببًا فى استبعاد الثلاثى فرانك لامبارد وجاريث بارى وجارى كاهيل من المشاركة فى البطولة.




يذكر أن منتخب إنجلترا ينافس فى المجموعة الرابعة مع منتخبات فرنسا والسويد وأوكرانيا "المضيف"، حيث يستهل مشواره باليورو بمواجهة الديوك الفرنسية، الاثنين المقبل.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1086
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

امن الهلال صفقة انتقال لاعب عزام التنزاني بوبي برينس لثلاث سنوات وكان الهلال اشتري بطاقة اللاعب بصورة رسمية ويتوقع ان ينضم اللاعب لمعسكر الهلال خلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019