• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-18-2024

روح معنوية عالية للنجوم

بعثة منتخبنا الاول تغادر لليسوتو غد الجمعة والفريق يختتم تدريباته ببروتوريا اليوم!!!

بعثة منتخبنا الاول تغادر لليسوتو غد الجمعة والفريق يختتم تدريباته ببروتوريا اليوم!!!
كفر و وتر / الخرطوم 
يختتم منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم تدريباته ببروتوريا بدولة جنوب افريقيا اليوم ويغادر غدا لدولة ليسوتو لمواجهة منتخبها في ثاني التصفيات ة الافريقية المؤهلة لنهائيات كاس العالم بدولة البرازيل في عام 2014 م وتلعب المباراة عصر الاحد وتستغرق الرحلة من بروتوريا الى لوسوتو 50 دقيقة بالطيران وكان منتخبنا قد ادى سلسة من التدريبات بملعب فرعي يتبع لجامعة افريقيا ببروتوريا وأخضع مازدا اللاعبين لتدريبات صباحية ومسائية أكد فيها نجوم الفريق جاهزيتهم للمباؤراة المهمة بالاحد وينتظر ان يحقق منتخبنا الفوز حتى يحافظ على أمله في التأهل كبطل للمجموعة وكان منتخب لوسوتو قد خسر من غانا في أكرا بسباعية نظيفة وتعتبر مباراة الاحد بمثابة إثبات الذات بالنسبة له ويتوقع ان يجد منتخبنا مقاومة شرسة ويفقد منتخبنا علاء الدين يوسف ونزار حامد بسبب الاصابة ومن المتوقع ان يشارك كابتن الفريق هيثم مصطفى منذ بداية اللقاء بعد ان قدم أوراق اعتماده خلال مباراة الجولة الاولى ضد بطل القارة زامبيا و التي كسبها الصقور بهدفين نظيفين.
امسح للحصول على الرابط
 4  0  2028
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    كتاااااااااااحة 06-07-2012 04:0
    وكان منتخب لوسوتو قد خسر من غانا في أكرا بسباعية نظيفة يا جاكوما انت سألتني .. هل في مطرة ام مافي ؟؟ حتي يحتاط لاعبينا باحذية المطر .. وحسب توقعات الارصاد الجوي بتكون شكشاكة مصحوبة بشوية اتربة وبعض الكتااااحة
  • #2
    كتوش 06-07-2012 04:0
    ده الكلام الصاح اشراك هيثم منذ البداية عشان امتع الجمهور بااللعب النضيف والباصات التي لا تتضل الشباك لله درك ياماذدا انت باالجد مدرب قدير احيييييييييييييييييك
  • #3
    كتاااااااااااحة 06-07-2012 04:0
    ( ومن المتوقع ان يشارك كابتن الفريق هيثم مصطفى منذ بداية اللقاء ) ..
    اتحداك يا مازدا ان حدث ذلك !!!
  • #4
    hmad Gasim 06-07-2012 04:0
    هيثم قدم مستوى غير مقنع وباستثناء الكورنر الذى نتج عنه الهدف الثانى لم يفعل شىء وارجو ان لا نركز عليه حتى لا نحرقه تماما ارجو العوده وبامانه لشريط(تسجيل) المباراه وهى تقريبا تبث يوميا فى قناه النيلين وقارنوا بين مستوى السودان قبل دخول هيثم وبعد دخوله وكيف تسيدت زامبيا الملعب فى هذا الجزء من المباراه ونتمنى التوفيق للسودان فى المقبل .
أكثر

جديد الأخبار

تسبب المال في انهيار مفاوضات المريخ والمدرب اليوناني جونياس حيث طلب المدرب المالي مبلغا ماليا قدره 20 الف دولار ومقدم عقد 150 الف دولار فيما قدم له..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019