• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

مارسيلو يوبخ الإعلام البرازيلي: رونالدو الأفضل.. وميسي خبر كان!!!

مارسيلو يوبخ الإعلام البرازيلي: رونالدو الأفضل.. وميسي خبر كان!!!
كفر و وتر / وكالات 

أكد الجناح البرازيلي الموهوب مارسيلو لاعب فريق ريال مدريد بطل الدوري الاسباني لكرة القدم أن الإعلام البرازيلي لم يكن موفقا في نقل تصريحاته التي جاء فيها نه يقول أن الدولي الأرجنتيني هداف الليغا التاريخي ونجم نجوم برشلونة ليونيل ميسي أفضل من الدون البرتغالي كريسيتانو رونالدو.

وقال مارسيلو: "أريد تصحيح ما ذكر خطأ على لساني، فأنا قلت أن ميسي هو أفضل لاعب في العالم عن السنوات الثلاث الماضية، هذا خبر كان، أما الآن فإن اللاعب الأفضل في العالم ودون منازع عن العام 2012 هو رونالدو".

وأضاف الدولي البرازيلي قائلا: "لا يوجد أحد من الصحافيين في البرازيل أو أي دولة في العالم يستطيع الايقاع بيني وبين زميلي في فريق ريال مدريد رونالدو، كل ما نقل على لساني كان معلومات شائبة وغير صحيحة".

وذكرت وسائل إعلامية أن مارسيلو تلقى مكالمة هاتفية من زميله رونالدو يسأله من خلالها عن حقيقة ما نقل عنه من تصريحات تفيد بان الارجنتيني ليونيل ميسي هو افضل لاعب في العالم.

وعاود مارسيلو الإشارة على صفحته على التويتر الى ان كلامه لم يترجم بالطريقة الصحيحة، فهو قد اشار الى ان ميسي هو اخر من حصل على جائزة الكرة الذهبية، الا انه وبدون شك فان رونالدو هو الافضل عالمياً معتبراً ان هذا الامر كفيل بتخريب العلاقة التي تجمع الطرفين.

ووفقا لمارسيلو اكد رونالدو انه لا يوجد اي مشكلة وبالتالي فان بعض الأخطاء قد تحصل وهذه الدقائق يجب ان لا تهدر على تبرير موقف مارسيلو لانه يصدقه.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1604
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019