• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

ألمانيا تريد هزم البرتغال في مباراتها الأولى!!!

ألمانيا تريد هزم البرتغال في مباراتها الأولى!!!
كفر و وتر / وكالات 
قال حارس المرمى مانويل نوير الأربعاء إن ألمانيا تمتلك الآن منتخبا وطنيا أفضل وأكثر نضجا من الفريق الذي احتل المركز الثالث في نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2010.

وفي ظل حرص الألمان على تحقيق الفوز في مباراتهم الأولى في المجموعة الثانية لبطولة أوروبا 2012 أمام البرتغال السبت المقبل لتخفيف بعض الضغوط الواقعة عليهم باعتبارهم من المرشحين لإحراز اللقب القاري أكد نوير أن البداية الجيدة ستضع الفريق على الطريق نحو اللقب.

وقال نوير الذي شارك في أول بطولة له مع ألمانيا في نهائيات كأس العالم بجنوب أفريقيا عام 2010 "أصبحنا أفضل حالا من عام 2010 لأننا استطعنا أن نجهز لاعبين اثنين في كل مركز وهذا لم يكن الحال أثناء كأس العالم."

وأضاف "أصبحنا أكثر نضجا الآن... كما أننا أصبحنا نعرف بعضنا البعض بشكل أفضل."

ودفعت ألمانيا بأصغر تشكيلة لها في كأس العالم خلال 76 عاما في نهائيات 2010 إذ كان متوسط الأعمار يقل عن 24 عاما وواصل المدرب يواكيم لوف سياسته بالدفع بالمواهب الشابة على الساحة الدولية.

وقال نوير انه بينما لم تخضع تشكيلة ألمانيا في عام 2010 لأي اختبار من قبل فإنها أصبحت الآن من بين المرشحين للفوز بالألقاب عقب فوزها بكافة المباريات العشر في التصفيات.

وقال الحارس البالغ من العمر 26 عاما "نعم نريد الفوز باللقب. إلا أننا نريد أن نتعامل مع الموقف خطوة بخطوة. نريد أن نحقق النجاح في البداية للتخفيف من الضغط الذي وضعناه على كاهلنا."

وأضاف "البداية في غاية الأهمية مثلما كان الحال عند فوزنا على استراليا في أول مباراة بكأس العالم. كان هذا الانتصار مهما بالنسبة لنا. تحقيق نتيجة ايجابية في البداية يعني في هذه المرة أن الضغط سيقل علينا."

وتأمل ألمانيا وضع حد لغيابها عن الألقاب منذ 16 عاما.

وبالنسبة لنوير فان نجاح ألمانيا في بطولة أوروبا 2012 سيمحو الذكريات المؤلمة لهزيمة ناديه بايرن ميونيخ في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي الانكليزي بركلات الترجيح الشهر الماضي.

وقال نوير الذي احتل مع بايرن المركز الثاني في دوري وكأس ألمانيا خلف بروسيا دورتموند "بالنسبة للاعبي بايرن فان هذه فرصة (لنيل لقب) عقب موسم ليس سيئا جدا. نريد أن ننتهز هذه الفرصة ونعتبر أن البطولة قد جاءت في الوقت المناسب."

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1283
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وصل الطائف لاعب دون بوش الهولندي اللاعب السوداني شادي عز الدين للمشاركة في اعداد منتخبنا الوطني تأهبا لتصفيات افريقيا

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019