• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-18-2024

يقام على ملعب الرابطة الرياضية للسودانيين بالخارج بالملز

عطبرة والنجوم في نهائي كأس الوفاء بالجمعة

عطبرة والنجوم في نهائي كأس الوفاء بالجمعة
الرياض -كفر ووتر/  يسدل الستار بعد غد الجمعة الموافق 8 يونيو على منافسات كأس الوفاء للحكم الراحل ابراهيم زاكي الدين الذي تنظمه الرابطة الرياضية للسودانيين بالخارج برئاسة هاشم محمد سعيد بملعب الرابطة بحي الملز شارع الظهران.

ويحتوي مهرجان اليوم الختامي الذي سيقام في الخامسة مساء تحت رعاية الخطوط السودانية وشركة عصائر الربيع على العديد من الفقرات منها مباراة في قطاع الناشئين بين فريقي التحرير وكرري.

وستكون الفقرة الرئيسة في المهرجان المباراة النهائية التي ستجمع فريقي عطبرة والنجوم.

من جهته قدم الأستاذ هاشم محمد سعيد الدعوة لأفراد الجالية السودانية المتواجدة في الرياض لحضور هذا المهرجان الكبير والاستمتاع بالمباراة النهائية بين عطبرة والنجوم اللذان قدما مستوى جيد خلال البطولة ونجحا في الوصول الى هذه المرحلة.

كما قدم الأستاذ مجدي أحمد الامين العام لرابطة ابناء عطبرة بالرياض لجميع اعضاء رابطة عطبرة وابناء المدينة لحضور هذه المباراة والوقوف خلف فريقهم من أجل الفوز بأول كأس ضمن مشاركاته مع الرابطة الرياضية.

واشاد الأستاذ مجدي بالفريق العطبراوي والذي يعتبر حديث مشاركة في مثل هذه البطولات، متمنيا التوفيق لأبناء عطبرة والفوز بهذه الكأس الغالية.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1421
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    خوجلي علي محمد 06-09-2012 01:0
    نتمني التقدم والازدهار للكوره السودانيه علي جميع المستويات والملز عودنا دايما بالتنظيم الجيد المحكم
أكثر

جديد الأخبار

تسبب المال في انهيار مفاوضات المريخ والمدرب اليوناني جونياس حيث طلب المدرب المالي مبلغا ماليا قدره 20 الف دولار ومقدم عقد 150 الف دولار فيما قدم له..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019