• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

بيان من رابطة أهل الهلال السوداني بحائل

 بسم الله الرحمن الرحيم
بيان من رابطة أهل الهلال السوداني بحائل
الحمد لله والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى أله وصحبه أجمعين .
وبعد ,,,
بعد سلسلة اجتماعات متواصلة عقدتها اللجنة التنفيذية لرابطة أهل الهلال السوداني بحائل في دورتها الجديدة 2012- 2014م رئاسة المهندس / محمد صالح إبراهيم . وهي تنظر و تراقب عن كثب ما يدور ويحيط و يغلف الجو العام لنادي الهلال الكيان آلت رابطة أهل الهلال السوداني بحائل على نفسها أن تأخذ زمام المبادرة و تصدر هذا البيان الذي ترى فيه الإسهام قدر المستطاع بما يفيد و يخدم الهلال الكيان .
في البدء تقتضي الأمانة أن نشُدَّ على أيدي كل من يُمثل لبنة في كيان الهلال فمنذ العام 1930م كم من اسم خلَّده تاريخ الهلال في لوحة شرفه رئيساَ للهلال منهم من رحل عن الدنيا الفانية ومنهم من هو على قيد الحياة مارس ضريبة العمل في حبه للكيان الذي عشقه ثم ترك الكرسي لمن خلفه بعده تبعاً لنهج وترس سنة الحياة فيرحل الأفراد ويبقي الهلال .
هل ما يحدث للهلال الكيان من مهاترات تحدث مستترة بعباءة الليل البهيم أو تحت أشعة الشمس الحارقة ترضي من في قلبه حب للهلال
لا يخفى على الجميع أنَّ التصحيح والمراجعة المستمرة مطلبان مُلِحَّان لتطوير الأداء , كما أنَّ مبدأ محاسبة المخطئ ومراعاة قصده والضرر المتعدي المترتب عليه مع ضرورة العناية بالإجراءات النظامية الخاصة بحالات النصح أمور ذات أهمية قصوى .
لذا نبارك للخطوة الجبارة الفذة التي عرفت ببرلمان الهلال والشخصيات المائة المختارة لما فيه من التقويم والمصلحة التي تصب في الهلال الكيان والتي تُبشِّر بكل خير آتٍ بإذن الله .
لا لنفخ رياح الفتنة و أعاصيرها لأتفه الأسباب و أسخفها .
لا نسمح لتنفيس الأحقاد والعمل على تحقيق الأهداف و الأجندات الشخصية فعلينا أن ندفن كل فتنة ومهاترة بلغ بها التردي مراحل دنيا .
من رابطة أهل الهلال السوداني بحائل نناشد كافة روابط الهلال بالمملكة العربية السعودية و دول المهجر الأخرى أن تعمل يداً واحدة من منطلق مفاهيم و أفكار تنبع من حب الهلال و تصب في مصلحة الهلال داعمة له من كل النواحي المعنوية والمادية والوقوف مع الكيان و تقديم الدعم المطلوب لمن يجلس على سدة حكم الهلال دعماً كاملاً حتى تنتهي دورته ومواصلة الفعل ذاته مع من يأتي بعده دون نظرة لمن هو الشخص بمعنى لا لشخصنة الهلال في أسماء محددة ....
من هنا نستنكر و نشجُب و ننبذ ما طفح على جسد الهلال من أحداث الكل يعرفها ولا داعي للخوض في ذكرها .
أيها الهلالاب الخُلَّص الشرفاء .. هلالكم مواجه بثلاث استحقاقات مهمه المحافظة على صدارة الدوري الممتاز حتى نهايته والحصول علي كأسي السودان والكونفدرالية ولكي تتحقق هذه الأهداف لا بد من طي صفحة الخلافات بل شطبها والعمل على وضع اليد فوق اليد ويد الله مع الجماعة و أن تكون كافة روابط الهلال على قلب رجلٍ واحد بالتنسيق التام ليتم العمل وفق القول الممزوج بالفعل .
نختم هذا البيان متذكِّرين ومُذكِّرين بالدور المهم لروابط أهل الهلال المنتشرة على بقاع الأرض أنَّ المعادلة ليست شاقة وليست من معادلات الرياضيات المختلفة بل الأمر أهون و أسهل إذا تم تفعيل مبدأ وروح التعاون التي نطالب بها لنكون دعماً لرئيس و مجلس إدارة نادي هلال الملايين و تكون روابط الهلال هي المرآة التي ينظر من خلالها مجلس الإدارة ليرى القبيح فيمحوه ويرى الحسن فيحافظ عليه .
اللهم أرزقنا العقل عند الشدائد والثبات عند الامتحان والحكمة في مواجهة الفتن . واجعل التوفيق حليف الهلال في كل دروب الحياة .
د/ مجدي إبراهيم خالد
الأمين العام لرابطة أهل الهلال السوداني بحائل
بأمر اللجنة التنفيذية

امسح للحصول على الرابط
 9  0  2948
التعليقات ( 9 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    mohamed 06-07-2012 06:0
    سلام. التحية لكم علي هذا البيان وهو بيان يعبر علي غالبية إن لم يكن كل الهلالاب ولابد من التوحد من إجل الكيان وترك المعارضة بالطرق البغيضة والمشخصنة هذه لانها لا تخدم الهلال بل تضره وهنا فرق بين النصح والنقد البنـّاء ومحاولة هدم البناء، أللهم أحفظ الهلال ووحد صفوفه، قادر يا كريم
  • #2
    ابو التيمان 06-06-2012 09:0
    نتمنى لرايطة اهل الهلال بحائل كل توافق وانسجام فى سبيل تحقيق كل اهدافها المنشودة والنصر المؤزر فى كل المحافل الرياضية
  • #3
    ابو التيمان 06-06-2012 09:0
    نتمنى لرابطة اهل الهلال بحائل كل انسجام وتوفيق ونصر مؤزر فى الكونفدرالية والممتاز وكل المحافل الرياضية
  • #4
    الامين عبدالقادر 06-06-2012 11:0
    جزاكم الله خيرا ونامل من كل الاهلة فى اصقاع الدنيا ان يتوحدوا من اجل الهلال الكيان وبعيدا عن المهاترات التى لاتفيد غيراصحاب النفوس الضعيفة والمصاح الشخصية
  • #5
    كتوش 06-06-2012 10:0
    احي رابطة اهل الهلال بحائل علي هذا الكلام الطيب وارئهم البناء, الوحدة والتكاتف هما مفتاحنا للنصر وذي ماقال المثل ( اليد الوحدة مابتصفق) انشاء الله تكون تسجيلات الهلال كلها موفقة لنري هلالا جديدا خال من المشاكل متالقا في سماء السودان محققا للامال حاملا لكاس الكونفدرالية واللمتاز وكاس السودان باذن الحنان المنان
  • #6
    كتوش 06-06-2012 10:0
    احي رابطة اهل الهلال بحائل علي هذا الكلام الطيب والاراء البناء الوحدة والتكاتف هما مفتاحنا للنصر وذي ماقال المثل (اليد الوحدة مبتصفق) وانشاء الله تسجيلات الهلال كلها تكون موفقة حتي نري هلالا جديدا خال من المشاكل متالقا في سماء السودان حاملا الكونفدرالية والممتاز وكاس السودان باذن الحنان المنان
  • #7
    ابجاكوما 06-06-2012 08:0
    أعجبنيـــــــــــــي!!!
    لا نسمح لتنفيس الأحقاد والعمل على تحقيق الأهداف و الأجندات الشخصية فعلينا أن ندفن كل فتنة ومهاترة بلغ بها التردي مراحل دنيا . هل ما يحدث للهلال الكيان من مهاترات تحدث مستترة بعباءة الليل البهيم أو تحت أشعة الشمس الحارقة ترضي من في قلبه حب للهلال كم من اسم خلَّده تاريخ الهلال في لوحة شرفه رئيساَ للهلال منهم من رحل عن الدنيا الفانية ومنهم من هو على قيد الحياة مارس ضريبة العمل في حبه للكيان الذي عشقه ثم ترك الكرسي لمن خلفه بعده تبعاً لنهج وترس سنة الحياة فيرحل الأفراد ويبقي الهلال . من هنا نستنكر و نشجُب و ننبذ ما طفح على جسد الهلال من أحداث الكل يعرفها ولا داعي للخوض في ذكرها .
  • #8
    كتااااااااحة 06-06-2012 06:0
    بيان قوي جدا ولا حياة لمن تنادي .. بيان لا ينقصه الا .. سير سير يابرير وان شاء الله كنفدرالية + ممتاز + كأس السودان كله من نصيب ابو الهل هذا العام والا اقول ليكم حاجه الكأس الاخيرة خليناها للجماعة الطيبين
  • #9
    برهان قسومة 06-06-2012 03:0
    اتمنى ان تتوحد الصفوف الهلالية وكما قلت لا لشخصنة العداء في الهلال ودمت يا هلالنا موفور القيم
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019