• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

بقاعة فندق الخزامي بالعاصمة الرياض

رابطة الاعلاميين تكرم تيتاوي وعائس اليوم

رابطة الاعلاميين تكرم تيتاوي وعائس اليوم
الرياض / كفر ووتر/  تقيم رابطة الإعلاميين السودانيين بالمملكة العربيّة السعوديّة اليوم الثلاثاء حفل تكريم لرئيس اتحاد الصحفيين السودانيين الدكتور محي الدين تيتاوي ومساعد أمين الاتحاد ورئيس لجنة السجل الصحفي الأستاذ ياسر عائس، اللذان يزوران المملكة هذه الأيام في ضيافة الرابطة، وذلك بقاعة الخزامي ببرج الفيصلية بالرياض.

وقال نائب الأمين العام لرابطة الإعلاميين رئيس اللجنة العليا للتكريم الأستاذ التيجاني عبد الباقي إنّ حفل التكريم يجيء ضمن منهج رابطة الإعلاميين في تكريم الرموز وقادة العمل الرسمي والشعبي الذين يبذلون للوطن في سخاء، وسبق أن كرّمت المؤرخ الكبير ضرار صالح ضرار، والسينارست الشهير النور الكارس، والخبير العالمي في علم الجينات البروفيسور علي مصطفى، وغيرهم من الشخصيات التي أسهمت في مجالها بقدر وافر من العطاء.

ولفت التيجاني للمجهودات الكبيرة التي بذلها اتحاد الصحفيين في دورتيه السابقتين بقيادة الدكتور تيتاوي، و تفرّد الاتحاد بأعمال كبيرة شملت توفير مساكن جاهزة، حيث تجلى هذا الإنجاز في بروز غابات كثيفة من الاسمنت تحت مسمى "مدن الصحفيين" في محافظة أمدرمان وفي محافظة شرق النيل، كما أسهم في تمليك قطع سكنية لمعظم عضويّته، ذلك فضلاً عن وقفته القويّة في وجه الكثير من إجراءات الحد من الحريات الصحفيّة.

مشيراً للدور الأكاديمي الكبير الذي ظلّ يبذله دكتور تيتاوي منذ نهاية عقد السبعينيات من القرن الماضي، وإشرافه على عدد من الرسائل العلميّة لدرجتي الماجستير والدكتوراة.

وأبان التيجاني أنّ الحفل الذي سيقام بقاعة فندق الخزامى ــ مجمع الفيصليّة في الساعة 9مساء اليوم الثلاثاء 15 رجب1433هـ الموافق 5 يونيو 2012م، يشتمل على فقرات متنوعة، وأنّ الدعوة قد وجّهت لرئيس البعثة الدبلوماسيّة سعادة السفير عبد الحافظ إبراهيم نائبه وكافة أعضاء السفارة وكافة قادة العمل الرسمي والشعبي ورموز العمل العام بمدينة الرياض.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1608
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019