• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024

سادومبا الخيار الثاني لمهاجم الأهلي المصري "المنتظر"!!!

 سادومبا الخيار الثاني لمهاجم الأهلي المصري  "المنتظر"!!!
كفر و وتر / وكالات 



يكثف الأهلي في الوقت الحالي مفاوضاته مع عدد من المهاجمين الأفارقة تنفيذاً لرغبات مديره الفني الجديد حسام البدري الذي أكد حرصه على تدعيم الخط الأمامي بمهاجم إفريقي "سوبر".

وعلى الرغم من الأسماء الكثيرة التي ربطت وسائل الإعلام المختلفة بينها وبين النادي الأحمر في الأيام الأخيرة، إلا أن الأسماء قد انحصرت في أربعة، انتظاراً لأي جديد قد يسببه تعثر المفاوضات لضم أي منها.

قائمة المهاجمين الأفارقة الذين يرغب الأهلي في ضم أي منهم تبداً بالغاني صمويل أفوام لاعب سموحة، والذي مازال النادي الأحمر يرغب في الحصول على خدماته رغم الصدمة التي تلقاها من النادي السكندري بشأنه.

ويحاول مسئولو الأهلي حالياً تكثيف إتصالاتهم مع نظرائهم في سموحة من أجل تخفيض المبالغ المطلوبة، والوصول لصيغة تفاهم، خاصة وأن النادي الأحمر قد يضم أحمد شكري لعرضه الذي قدمه، ليشمل انتقال هذا الأخير على سبيل الإعارة، مع لاعبين آخرين مثل محمد سمير أو إينو أو سيد حمدي، إضافة لمبلغ مالي.

وفي الصورة أيضاً يدخل سادومبا لاعب الهلال السوداني، حيث قد يفتح قرار ناديه بعدم تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، الباب على مصراعيه أمام الأهلي من أجل الدخول في مفاوضات جادة لضمه.

ويتواجد الغاني صمويل أوسو لاعب المحلة في القائمة أيضاً، خاصة بعد تألقه في الموسم الحالي، وأيضاً لوجود شرط جزائي في عقده.

وتشمل القائمة أيضاً التشادي كارل ماكس هداف الدوري المغربي، والذي عُرض على لجنة الكرة من أحد وكلاء اللاعبين.

وعلى الرغم من أن رغبات البدري تضع أفوام في المرتبة الأولى من بين المشار إليهم، إلى جانب سادومبا، إلى أنه حال فشل في تفاوضه لضم أي منهما بسبب المغالاة في مطالبهما المادية، فإن أوسو سيكون الأقرب، خاصة وأن الشرط الجزائي في عقده لا يتخطى المليوني جنيهاً.

ويبقى ماكس في ذيل القائمة، خاصة وأن الخيارات الأخرى تبقى الأقرب لعقل البدري الذي يصل من كندا غداً الإثنين.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2408
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    كتاااااااااااااحة 06-04-2012 08:0
    البرير بلحقك قودوين .. ده اذا ما اداك واحدة قاضية في الفك الاسفل
أكثر

جديد الأخبار

علق الهلال صفقة تيري ليونيو المقبل بناء علي طاب فلوران وكان الكنجولي طلب تيري بالتحديد من مجلس الهلال

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019