• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

في إجتماعه عصر اليوم

مجلس المريخ يجتمع بخالد أحمد المصطفى ويُكلِّف ريكاردو بالاشراف على فريق الشباب!!!

مجلس المريخ يجتمع بخالد أحمد المصطفى ويُكلِّف ريكاردو بالاشراف على فريق الشباب!!!
كفر و وتر / الخرطوم 

عقد مجلس ادارة نادي المريخ عصر الامس إجتماع عاصف بقيادة السكرتير عصام الحاج وذلك في المكتب التنفيذي للنادي في الخرطوم اثنين،وناقش الاجتماع عدد من الاجندة المدرجة في جدول اعماله،حيث أستمع لتقرير من رئيس قطاع الشباب الحاج عبد الرحمن زيدان وأشاد بالتقرير وقرر تسجيل صوت شكر لأعضاء القطاع والجهاز الفني على ماقاموا به من عمل كبير.. و قرر المجلس إستقطاع 5% من دخل كل المباريات يخصص لقطاع الشباب ويسلم لرئيس القطاع على أن تتم تغطية المبلغ بالمستندات مع المدير المالي، و قرر المجلس تكليف المدير الفني لفريق المريخ المستر ريكاردو بالاشراف على فريق الشباب والتنسيق مع جهازه الفني والاداري ..و إستمع المجلس لتقرير عن قطاع المناشط والذي قدمه رئيس القطاع الأخ حسن يوسف مصطفى وأشاد بالتقرير وسجل صوت شكر لأعضاء القطاع وفوض رئيس القطاع للإستعانة ببعض الكفاءات.. و قرر المجلس تخصيص عائدات حوض السباحة وملعب الخماسيات لقطاع المناشط تسلم لرئيس القطاع وتتم تغطيتها بالمستندات مع المدير المالي .. وكلف المجلس رئيس قطاع المناشط بمتابعة أكمال ملعب المناشط ليتم إيجاره للفرق باشراف رئيس القطاع والمدير المالي .. وأجتمعت الامانة العامة مع مدير الكرة الكابتن خالد أحمد المصطفى ونائبه الكابتن محمد موسى على أن يباشرا مهامهما فوراً .



امسح للحصول على الرابط
 1  0  5035
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Mamoun 06-02-2012 07:0
    الاخ ابو رونق حأتكلم معاك بي رواقة كدة زي صاحب الكرفتة المزورة ... قلت ان ريكاردو نجح مع حبايبك عشان وجد كوكبة من اللاعبين المميزين والمتجانسين اعتمد عليهم وهذا كلام صاح مية بالمية .. طيب يا العشا بي لبن ماذا يمنع المريخ في هذا المقام من تجهييز عشرة فرق أقوى واكبر هل تنقصه الامكانيات ؟؟ كم سنة قضاها السيد جمال الوالي رئيسا لنادي المريخ وكم صرف السيد جمال الوالي على نادي المريخ في هذه السنوات وماهي النتيجة يا ابو رونق ؟؟ انت صحفي ويمكن ان توصل صوتك لاي شخص لذلك نيابة عني اود طرح هذا السؤال للسيد جمال الوالي !! ونفس الشيئ للسيد صلاح ادريس الذي ابان اليوم انه يطالب الهلال بثلاثين مليار جنيه !! تخيل اخي لو ان السيد جمال الوالي في أول يوم دخل فيه النادي قام باختيار ثلاثين لاعبا موهوبا من الناشئين في سن 12 سنة وبدل المقصورة قام بانشاء مدرسة متكاملة بسكن داخلي ملحقة بالنادي وتكفل بهؤلاء الناشئين فأحضر لهم أحسن المعلمين في مجال التربية والتعليم حتى لايكونو فاقد تربوي كلاعبي الأندية اليوم حيث نجد اكثر من تسعين بالمئة لايتحدثون حتى العربية ولم يرو المدرسة الثانوية حتى ,, بعد ذلك قام باستجلاب خبير تعليم وتدريب كرة القدم من اعرق المدارس السنية في اوروبا !! تخيل اخي ان هؤلاء الفتية اليوم يبلغ عمرهم 22 عاما يعني عشرة اعوام من اللعب المتواصل والتدريب العلمي الحديث والتغذية الجيدة والاستقرار النفسي والتحصيل العلمي !!! أنا لا أحلم فقط أتخيل كيف سيكون شكل المريخ الآن وكيف سيكون شكل الفريق القومي السوداني الآن ؟؟؟ هل سيكون السيد الوالي قد صرف على هذا المشروع ثلاثين مليارا ؟؟ تعال نحسبها بورقة وقلم واحدة واحدة بالتأكيد فان الصرف على هذا المشروع لن يبلغ نصف هذا المبلغ هذا باعتبار ان الوالي قد صرف ثلاثين مليارا كالأرباب مع العلم بأنه كان يمكن ان يكون مشروعا استثماريا باعتبار ان هؤلاء اللاعبين كان يمكن ان يسوقوا خارجيا لصالح المستثمر اي ان الوالي يمكن ان يسترد ماله أضعافا مضاعفة بغض النظر عن تطور البلد في مجال كرة القدم !!!! أخي ان الوالي والأرباب والبرير جميعهم مثل الذي يغلف حيطة الجالوص بأغلى وأثمن ديكورات الرخام المذهبة واللوحات الفنية الغالية بينما نجد ان الاساس جالوص مهترئ لايقوى على حمل نفسه ومع أول عاصفة يصبح قاعا صفصفا
أكثر

جديد الأخبار

أكــد الســنغالي لامیــن ندیــاي مــدرب مازیمبــي الكونغولــي، أن فریقــھ یجــب أن یكــون فــي أفضــل حالاتــھ، عندمــا یسـتضیف الأھلـي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019