• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

العقوبات تنال 3 أندية أخرى في إيطاليا بسبب المراهنات!!!

العقوبات تنال 3 أندية أخرى في إيطاليا  بسبب المراهنات!!!
كفر و وتر/وكالات 


أوصى الادعاء في الاتحاد الإيطالي لكرة القدم الجمعة بخصم نقاط من رصيد أندية تورطت في أحدث فضيحة تلاعب في نتائج مباريات في البلاد بعد يوم واحد من معاقبة اتلانتا بخصم نقطتين من رصيده في الموسم المقبل بدوري الدرجة الأولى.

وقال متحدث باسم الاتحاد إن الادعاء طالب بخصم نقطتين من رصيد بيسكارا - الذي صعد إلى دوري الأضواء الشهر الماضي - في الموسم المنصرم أو الموسم المقبل.

ويجب على الاتحاد الموافقة على طلب الادعاء خلال الأيام المقبلة. وحتى إذا تم خصم نقطتين من بيسكارا فإنه سيحتفظ بمكانه في دوري الأضواء فقد حسم التأهل إلى دوري الدرجة الأولى بفارق ثلاث نقاط عن صاحب المركز الثالث.

ورحل بالفعل زيدنيك زيمان مدرب بيسكارا لتولي تدريب روما.

وقال ستيفانو بالاتسي ممثل الادعاء إن سيينا المنتمي لدوري الدرجة الأولى وسامبدوريا المنتمي للدرجة الثانية سيتم معاقبتهما بغرامة 50 ألف يورو (61800 دولار) بسبب تورطهما في قضية مراهنات غير مشروعة.

ويخضع انتونيو كونتي مدرب يوفنتوس بطل دوري إيطاليا لتحقيقات الشرطة بسبب مزاعم بالتلاعب في نتائج مباريات بينما كان يقود فريق سيينا في موسم 2010-2011. وينفي كونتي ارتكاب أي خطأ.

وعوقب اتلانتا بالفعل بخصم ست نقاط من رصيده الموسم الماضي لكن بعد المزيد من التحقيقات تم إقرار العقوبة الجديدة بالإضافة إلى معاقبة لاعبه السابق كريستيانو دوني بالإيقاف لمدة عامين.

وفي آب/أغسطس الماضي عوقب دوني بالإيقاف ثلاثة أعوام ونصف العام بسبب تورطه في فضيحة تلاعب بنتائج مباريات في دوري الدرجة الثانية.

وكانت إيطاليا تتعافى لتوها من فضيحة تلاعب بنتائج مباريات عام 2006 عندما اندلعت الأزمة.

واستبعد دومينيكو كريشيتو من تشكيلة إيطاليا التي تخوض نهائيات بطولة أوروبا 2012 بعد أن أعلنت الشرطة رسميا خضوع اللاعب للتحقيق.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1246
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وافق الهلال علي تحويل نجمه ولاعب منتخب موريتانيا خاديم دياو للاهلي المصري مقابل مليون ونصف المليون دولار الي جانب لاعب اجنبي سيتم قيده في كشف الهلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019