• ×
الأحد 12 مايو 2024 | 05-11-2024

اتحاد الصحفيين يرفض تشريد الصحفيين!!!

اتحاد الصحفيين يرفض تشريد الصحفيين!!!
كفر و وتر / الخرطوم 

بيان

أكد الاتحاد العام للصحافيين السودانيين رفضه التام قيام بعض المؤسسات الصحفية بفصل الصحفيين بطريقة غير سليمة.

وقال الاتحاد العام للصحافيين السودانيين أن معلومات قد وصلته تفيد أن كل من صحف الرأي العام، ألوان، الأهرام اليوم قامت بفصل عدد من الصحفيين دون إخطار الاتحاد كما نص القانون ودون اتباع الإجراءات القانونية في مثل هذه الحالات ووصف الاتحاد الخطوة بأنها تعسفية، وذكر البيان أن الاتحاد خاطب مكتب العمل( الخرطوم) بإيقاف هذه الإجراءات وإعادة الصحفيين المفصولين لعملهم فوراً وأوضح البيان أن أزمة الورق الحالية التي تعاني منها الصحافة السودانية وارتفاع تكلفة الإنتاج لا تحل إلا عن طريق رؤية واضحة تشترك فيها جميع الجهات ذات الصلة بالعمل الصحفي وتعطي فيها الدولة أولوية لاستيراد مدخلات الطباعة والورق.

وقال البيان أن الأوضاع الحالية للصحف مدعاة لحدوث خلل كبير في عملية الإنتاج الصحفي وربما تقود إلى انهيار هذه المؤسسة الوطنية العريقة التي أسهمت كثيراً في تطور الحياة السودانية وأن الوقت قد حان للوقوف معها ودعمها وحل مشكلاتها.

امسح للحصول على الرابط
 1  0  1679
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الصادق مصطفى الشيخ 06-01-2012 10:0
    اين كان الاتحاد وعشرات الصحافيين قد شردوا بل قتلت صحفهم وماتت بفعل فاعل هل يسعلى الاتحاد من بيانه هذا ليقف نعه الصحاقيين فى نزاعه مع مجلس الصحافة ؟ فلتكن القضية عامة وتوزيع الاعلان عادل اذا كان الاتحاد حقا يخشى غلى الصحافيين والصحف من التشريد
أكثر

جديد الأخبار

يشارك وفد السودان الذي يضم رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم الدكتور معتصم جعفر سر الختم والنائب الأول لرئيس الإتحاد الأستاذ أسامة عطا المنان حسن..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019