• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

غضب فى الأهلى بسبب سفر البدرى إلى كندا!!!

غضب فى الأهلى بسبب سفر البدرى إلى كندا!!!
كفر و وتر/وكالات 
سادت حالة من الغضب الشديد بين مسئولى نادى الأهلى، عقب علمهم بقرار حسام البدرى المدير الفنى الجديد بالسفر مساء اليوم، الجمعة، إلى كندا من أجل زيارة أسرته التى تقيم هناك.

كان حسام البدرى قد تولى قيادة فريق القلعة الحمراء خلفا للبرتغالى مانويل جوزيه الذى قرر الرحيل عن الفريق عقب المباراة الودية التى خاضها الأحمر أمام نادى إسبانيول الأسبانى التى انتهت لصالح الأخير (2/0).

وجاءت دهشة مسئولى الأهلى تجاه البدرى متمثلة فى العديد من العوامل أبرزها أن البدرى لم يمر على توليه لقيادة الفريق سوى أقل من أسبوع، فضلا عن أن أسرته كانت متواجدة بالقاهرة الأسبوع الماضى لحضور زفاف ابنته الكبرى "عاليا" التى تقضى شهر عسل بجزر مالديف، أما العامل الثانى الذى زاد من غضب المسئولين هو أن البدرى لم يحسم عددا من الأمور المصيرية التى تتعلق بمصير الفريق خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن هذا السيناريو تكرر من البدرى فى المرة الأولى التى تولى فيها قياده الأحمر، حيث سافر إلى كندا عقب تولى المهمة بأربعة أيام ضارباً بمستقبل الفريق عرض الحائط.
امسح للحصول على الرابط
 2  0  2317
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    كتوش 05-26-2012 10:0
    البدري ده جنو سفر تقول رابطنو في كراع كلب انت ليك يومين روق المنقة وخت الرحمن في قلبك
  • #2
    طارق جابر 05-26-2012 09:0
    هو مقيم في مصر واسرته في كندا ؟؟؟ خليه يوحد المقامات من اجل الاستقرار ... كيف يعيش في بلد واسرته في بلد ؟؟ .. هل هو سوداني عشان يعمل كدة ؟؟؟
أكثر

جديد الأخبار

اختتمت البطولة الأفريقية السادسة عشرة للسباحة التي اقيمت في العاصمة الانجولية لواندا وحقق فيها السودان إنجازا عظيما عندما نال ميداليتين ذهبيتين..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019