• ×
الجمعة 17 مايو 2024 | 05-16-2024

غوارديولا يتأسف على "شيء واحد" خلال حقبته مع برشلونة!!!

غوارديولا يتأسف على "شيء واحد" خلال حقبته مع برشلونة!!!
كفر و وتر/وكالات 
قال مدرب برشلونة جوزيب غوارديولا الذي خاض مباراته الأخيرة على رأس الإدارة الفنية للفريق الكاتالوني الجمعة أمام اتلتيك بيلباو في نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، إن "أسفي الوحيد" في السنوات الأربع مع البلاوغرانا هو الفشل في الذهاب إلى ميونيخ هذا الموسم لخوض المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأوضح غوارديولا (42 عاما) في المؤتمر الصحفي قبل الأخير مع النادي الكاتالوني: "أسفي الوحيد هو فشلنا في الذهاب إلى ميونيخ هذا العام، مازلت احتفظ ببعض المرارة اليوم".

وأضاف "لكن أريد أيضا أن أهنئ تشيلسي الإنكليزي (الذي أقصى برشلونة في الدور نصف النهائي)، وأعتقد بأن الفريق اللندني يضم جيلاً من اللاعبين الذين يستحقون هذا اللقب، بدءا من (الحارس الدولي التشيكي بيتر) تشيك".

وأشاد غوارديولا الذي قاد برشلونة خلال 4 أعوام إلى الفوز بـ13 لقبا من 18 لقب ممكن، بخليفته مساعده تيتو فيلانوفا، نافياً في الوقت نفسه الشائعات التي أثارتها وسائل الإعلام الإسبانية بخصوص توتر علاقة بينهما.

وحرص غوارديولا على الخصوص على التأكيد بأنه هو نفسه من أعلم فيلانوفا بأن النادي يفكر فيه لاستلام الإدارة الفنية بعد أن أعرب غوارديولا عن رغبته في الرحيل.

وقال "في تشرين الثاني/نوفمبر كنت أتناول العشاء مع اندوني زوبيزاريتا الذي سألني حول ما إذا كنت أفكر في تيتو لخلافتي، قلت له بأنها فكرة جيدة للغاية، ويوم مواجهتنا لتشيلسي، فأنا من ذهبت لرؤية تيتو وقلت له: أعتقد أن يومك قد حان، لكنه لم يكن يعلم شيئا وأنا الذي قمت بإبلاغه بذلك، نحن نعرف بعضنا منذ سن الثالثة عشرة...".

كما أعرب لاعب برشلونة السابق عن رغبته أيضا في نفي أي تذمر إزاء الإدارة الحالية للنادي الكاتالوني بحسب ما أوردته بعض الصحف التي أكدت أنه لم يشعر بدعم كاف من قبل الرئيس الحالي للفريق ساندرو روسيل.

وقال "كانت لدي علاقة رائعة مع الرئيس السابق خوان لابورتا كما هو الحال مع الرئيس الحالي روسيل، وأنا ممتن جداً لكل منهما على السماح لي بالعمل في ظروف مثالية".

وأخيراً، تحدث غوارديولا عن الجدل الذي أثاره طلب رئيسة حكومة إقليم مدريد اسبيرنسا اغويري إقامة النهائي بدون جماهير لتفادي صفير الاستهجان المحتمل من قبل الجماهير الكاتالونية والباسكية أثناء عزف النشيد الإسباني في حضور العائلة الملكية.

وقال "لست من أنصار صفير الاستهجان على النشيد الوطني الإسباني، ولكن في نفس الوقت، يؤسفني أن الرئيسة لن تأتي في النهاية لمشاهدة مباراة الجمعة، كنت أتمنى أن تكرمنا بحضورها".

امسح للحصول على الرابط
 0  0  2138
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

فاز منتخبنا الوطني الأول علي تنزانيا بهدفين مقابل هدف نالها الطيب عبد الرازق وفتاليس فيما احرز لمنتخب تنزانيا احمادا

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019