• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-19-2024

منافس الهلال يقع في ذات المنطقة

قوات "متأسلمة" تحرم لعب كرة القدم في شمال مالي!!!

قوات "متأسلمة" تحرم لعب كرة القدم في شمال مالي!!!
كفر و وتر / وكالات 

أعلنت القوات التي تطلق على نفسها أسم قوات الإسلاميين في مالي تحريم لعب كرة القدم وبالتحديد في شمال البلاد.

وسيطرت القوات الإسلامية على شمال مالي لتعلن بحسب موقع "سوبر سبورت" تحريم لعب كرة القدم تنفيذاً لتعاليم الشريعة الإسلامية.

وطالبت القوات المذكورة سلفاً الشعب المالي بالالتزام بالقانون الجديد المانع لممارسة لعبة كرة القدم.

وقال أحد قادة الميليشيات أنه يتعين على الماليين المتواجدين في مدينة تومبوكتو بتوديع لعبة كرة القدم يوم الجمعة وكل ملاعبها ومن سيرفض سيتم التعامل معه بشكل صارم.

وجاء الإعلان عن تحريم لعبة الكرة في مدينة تومبكاتو شمال البلاد تحديداً وهي المنطقة التي قامت قوات الانفصاليين الشماليين والإسلاميين بالسيطرة عليها بالإضافة للهجوم على الرئيس المؤقت للبلاد دينوكوندا تراوري.
الجدير بالذكر ان الهلال السوداني يواجه سيركل باماكو من المقاطعة الشمالية وتُلعب مباراة الذهاب بالخرطوم في أواخر شهر يونيو القادم وتقام مباراة الاياب في منتصف شهر يوليو
امسح للحصول على الرابط
 6  0  2675
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابومريم 05-26-2012 09:0
    والله يا مرتضي احسن يلغوا الكورة , كما لغاعا المرحوم النميري سابقا , لا مريخ ولا هلال ولا موردة ولا خرطوم , ريحونا من المهازل والفضائح الكروية . ويريحوا المعلقاتية من الكلام والتعليق ويشوفوا ليهم مواضيع اخري , يقضوا بيها وقتهم
  • #2
    murtada 05-26-2012 07:0
    انتو عارفين لو حكومتنا منعت كرةالقدم كان ريحو الشعب السوداني من الهلال والمريخ وريحو جمال الوالي وصلاح ادريس ومامون البرير ورمضان السيد ومزمل ابوالقاسم ومامون ابوشيبة وشجرابي والرشيد علي عمر وكبوتش وكمال حامد وعلم الدين هاشم واماساوعبد المجيد عبدالرازق وموسي الزومة وسعيد السعودي وكرنقو وسفاري والشغيل وراجي وبوي وديمبا باري ومساوي والمعز وناس العرضة ينومو لاكشافات لا لمبات والوزير ورئاسة الدولة لا مدينة رياضية ولايحزنون .
  • #4
    ابو محمد 05-25-2012 04:0
    لابد من العمل ومنذ الآن لمخاطبة الجهات المسئولة عن تنظيم هذه البطولة يضرورة تحويل المياراة لدولة محايدة او لعب المباراتين بالخرطوم بعد موافقة الفريق المالى.ولا بد من استصحاب تجربة فريق الاهلى المصرى والذى لم يتخارج من هنك الا بطائرة عسكرية ومفاوضات دبلوماسية على اعلى مستوى .
  • #5
    كتاااااااااااحة 05-25-2012 01:0
    [SIZE=5]هاتوا الـ 6 نقاط وكان الله يحب المحسنين .. لكن متأسلمين دي حلوة يا كفر ووتر الحمد لله لم يكونوا اصوليين او ارهابيين او سلفيين الخ ... كانوا سيشكلون خطورة علي الهلال لكن ماداموا متأسلمين .. مافي خوف !!![/SIZE]
  • #6
    مانديلا 05-25-2012 11:0
    وسيطرت القوات الإسلامية كيف تكون أسلامية و متأسلمة ...( متأسلمة تعنى أنهم يدعون الأسلام و هم ليس كذلك ) ما عندكم مراجعين يا ناس كفر و وتر أم تكتبون للنشر رجاءا راعوا عقول القراء ...
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019