• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

إحباط بعد استبعاد الدوحة من تنظيم أولمبياد 2020!!!

إحباط بعد استبعاد الدوحة من تنظيم أولمبياد 2020!!!
كفر و وتر / وكالات 
تسود حالة من الإحباط لدي مسئولي ملف الدوحة لتنظيم الأولمبياد الصيفية 2020، بعد استبعادها واستمرار المنافسة بين ثلاث مدن أخري.

وقال الأمين العام للجنة الأوليمبية القطرية، الشيخ سعود بن عبد الرحمن آل ثاني في تصريحات للصحفيين :"نحن محبطون بلا شك، لقد تلقينا دعما من اتحادات دولية لفكرة إقامة الدورة في شهر أكتوبر بما يرضي اللجنة الأوليمبية الدولية، ومن ثم نحن مندهشون من هذا القرار."

وصفت نورا المناعي المدير التنفيذي لملف ترشيح الدوحة القرار بأنه أدخل لديها شعور "بخيبة الأمل الكبيرة".

واعتبرت المناعي أن الدوحة جاهزة لاستضافة الأوليمبياد وأن :"السؤال يجب أن يكون متى؟ وليس هل؟"، مشيرة إلى وجود نية للتقدم بترشيح لاستضافة دورة ألعاب 2024.

وكانت اللجنة الأولمبية الدولية قد اختارت مدن طوكيو ومدريد واسطنبول في القائمة النهائية للترشيحات بينما استبعدت العاصمة القطرية.

تجدر الإشارة إلي أن قطر تمكنت من الفوز بحق تنظيم العديد من الأحداث الراياضية خلال الفترة الماضي من بينها الأولمبياد الأسيوي، والعربي، وأمم أسيا، وكأس العامل لكرة اليد، بألإضفة إلي كأس العالم لكرة القدم 2022.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1247
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

اختتمت البطولة الأفريقية السادسة عشرة للسباحة التي اقيمت في العاصمة الانجولية لواندا وحقق فيها السودان إنجازا عظيما عندما نال ميداليتين ذهبيتين..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019