• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-19-2024

بيريز على أعتاب مغادرة ريال مدريد!!!

بيريز على أعتاب مغادرة ريال مدريد!!!
كفر و وتر / وكالات 

كشفت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الكاتالونية وجود نية لدى فلورينتينو بيريز رئيس ريال مدريد التخلي عن منصبه في رئاسة النادي بعد وفاة زوجته.

وذكر الكاتب الصحفي جوليان غارسيا كانداو أن الرئيس التاريخي للفريق الملكي، والذي عرفه عنه تحويل الفريق إلى مجرة نجوم، قد ذكر أثناء تلقيه العزاء من أصدقائه: "لا أعلم غن كان هذا هو الوقت المناسب للابتعاد عن كرة القدم".

وكانت زوجة بيريز ماريا انجيليس ساندوفا والمعروفة باسم "بيتينا" قد توفت إثر أزمة قلبية مفاجئة، بعد أن كانت قد نجت من ورم حميد أصابها قبل أعوام.

وتعتبر بيتينا من أكثر مشجعات ريال مدريد تعصباً للفريق، وعرفت بوقوفها الدائم خلف زوجها في السراء والضراء ما جعل بيريز يعتبرها أكثر من زوجة، ويدخل في حالة حزن شديد عليها.

ويقف المدير الفني للفريق الملكي جوزيه مورينيو وجميع لاعبي الفريق خلف الرئيس ويطالبونه بضرورة التعافي من الأزمة والتغلب على أحزانه للاستمرار في قيادة القلعة البيضاء إلى مزيد من الألقاب والنجاح.

يذكر أن بيريز ولد عام 1947 في مدريد وهو رجل أعمال وملياردير وسياسي سابق، كان رئيساً لنادي ريال مدريد خلال الفترة من 2000 حتى 2006 والتي اشتهرت بعصر بعدما جمع النجوم كلويس فيغو وزيدان وبيكهام ورونالدو وأوين. وأيضا استطاع انتشال الفريق من الأزمة المالية ليصبح أغنى نادي في العالم.

ووصفت فترة رئاسته بالناجحة في النصف الأول والفاشلة في النصف الأخير بعد أن واصل شراء النجوم دون النظر لحاجة الفريق لهم وخاصة في خط المقدمة، وكانت فترة بدايته ناجحة فقد استطاع الفريق الفوز ببطولتي دوري وبطولة دوري أبطال أوروبا وبطولة السوبر الأوروبي وبطولة الانتركونتننتال (كأس العالم للأندية حالياً) وبطولتين لكأس السوبر الإسبانية.

وقد نجح في الفوز بولاية ثانية في انتخابات عام 2004 بنسبة 94,2% من عدد المصوتين من أعضاء النادي. ولكنه استقال بعدها بعامين بعد فشل الفريق في تحقيق أي انجاز يذكر.

فاز بيريز مرة أخرى برئاسة النادي في حزيران/يونيو 2009 وقد رصد 300 مليون يورو لتحسين أوضاع الفريق، حيث جلب اللاعب رونالدو مقابل 94 مليون و كانت الأندية الروبية تنتقده على تلك الصفقة، كما جلب اللاعب البرازيلي كاكا مقابل 65 مليون يورو وكذلك قام بجلب كلا من راؤول ألبيول (لاعب فالنسيا السابق) وأربيلوا وتشابي ألونسو (لاعبا ليفربول سابقاً) وكريم بن زيما (لاعب اوليمبيك ليون سابقا).

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1574
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019