• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-19-2024

هل تؤثر هزيمة بايرن ميونيخ على منتخب ألمانيا في بطولة أوروبا؟!!

هل تؤثر هزيمة بايرن ميونيخ على منتخب ألمانيا في بطولة أوروبا؟!!
كفر و وتر / وكالات قال لوكاس بودولسكي جناح ألمانيا إن هزيمة بايرن ميونيخ أمام تشيلسي الانكليزي في نهائي دوري الأبطال هذا الأسبوع ربما يكون لها تأثير على ثمانية من لاعبي المنتخب لكن إحباطهم لن يمتد حتى بطولة أوروبا لكرة القدم التي تنطلق الشهر المقبل.

وأهدر بايرن سلسلة من الفرص واهتزت شباكه قرب النهاية ثم أضاع ركلة جزاء في الوقت الإضافي قبل أن يخسر 4-3 بركلات الترجيح في ميونيخ السبت الماضي رغم اعتقاد الفريق المتكرر أنه قدم ما يكفي للتتويج باللقب الأوروبي للمرة الخامسة.

وقال بودولسكي الذي رحل عن كولونيا لينضم إلى ارسنال الانكليزي بعد هبوط الفريق للدرجة الثانية في ألمانيا بنهاية الموسم "من الصعب إيجاد طرق للتحدث إلى اللاعبين الآن."

وأضاف بودولسكي في مؤتمر صحفي في جنوب فرنسا "من الناحية الشخصية كان يجب أن أتعامل مع الأمر جيدا. هبط فريقي إلى الدرجة الثانية هذا الموسم ويجب أن يتعايش المرء مع هذا. هناك نجاحات وإخفاقات في الرياضة."

ويستعد المنتخب الألماني في جنوب فرنسا لخوض بطولة أوروبا التي تستضيفها بولندا وأوكرانيا بداية من الثامن من حزيران/يونيو المقبل.

ويوجد في المنتخب الألماني ثمانية لاعبين من بايرن هم فيليب لام قائد الفريق والحارس مانويل نوير وباستيان شفاينشتايجر وتوماس مولر وهولجر بادشتوبر وجيروم بواتنج وتوني كروس وماريو جوميز لكنهم سينضمون لباقي التشكيلة في الأيام القادمة.

وأكد مولر هذا الأسبوع أن إحباطه يتزايد في كل مرة يفكر فيها بالمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا.

وقال بودولسكي (26 عاما) المولود في بولندا والذي خاض 95 مباراة دولية مع ألمانيا "اللاعبون الثمانية كبار وإمكاناتنا في أرض الملعب لن تتأثر بهذه النتيجة."

وأكد بودولسكي أن التعامل مع آثار الهزيمة من المفترض أن ينتهي خلال أيام وليس أسابيع.

وقال بودولسكي "إنها تستمر لأيام قليلة. الهبوط للدرجة الثانية أكثر تأثيرا لأنه ينطوي على أمور مالية كما تتأثر وظائف. تعاملت مع الأمر ليومين أو ثلاثة أيام ومن المفترض أن يحدث هذا مع بايرن وان يتطلع اللاعبون للمستقبل مرة أخرى."

وتتطلع ألمانيا لأول لقب كبير لها منذ 1996 والفوز ببطولة أوروبا للمرة الرابعة في تاريخها وستلعب في مجموعة تضم البرتغال وهولندا والدنمرك.

وخسرت ألمانيا أمام اسبانيا في نهائي بطولة أوروبا 2008 واحتلت المركز الثالث في كأس العالم عامي 2006 و2010.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1248
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019