• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024

برباتوف: سأرحل عن مانشستر يونايتد ولن أفكر بالجار اللدود!!!

برباتوف: سأرحل عن مانشستر يونايتد ولن أفكر بالجار اللدود!!!
كفر و وتر / وكالات 

أكد البلغاري ديميتار برباتوف مهاجم مانشستر يونايتد الإنكليزي وصيف بطل الدوري الانكليزي لكرة القدم أنه "من الواضح" أن عليه الرحيل عن الشياطين الحمر هذا الصيف، دون أن يوضح وجهته المقبلة.

وقد بدأ المهاجم البلغاري خمس مباريات في الدوري هذا الموسم رغم أن النادي عرض تجديد عقده اللاعب لمدة عام في أذار/ مارس الماضي، إلا بربا اعترف بوجود مشاكل معه السير أليكس فيرغسون قد تعجل برحيله قبل حزيران/ يونيو المقبل.

وقال برباتوف لصحيفة "ذا صن": "لقد تحدثنا 10 مرات، وفي كل مرة يقول (فيرغسون) لي إن مكاني في الفريق موجود، ولكني بقيت على مقاعد البدلاء، ويبدو أن وقتي انتهى في يونايتد".

ولم يعتمد فيرغسون على برباتوف القادم من توتنهام قبل سنوات، وفضل عليه الشاب داني ويلباك إلى جوار النجم واين روني.

وأضاف النجم البلغاري: "لم أعد أشعر بأنني جزء مهم في الفريق، وأعتقد أنني أبليت بلاء حسنًا في الفرص التي حصلت عليها ، كما أنني أشعر بشيء من خيبة الأمل للطريقة التي صارت بها الأمور، حيث إنني لا أستحق هذا".

وسبق لبرباتوف أن تلقى عدة عروض داخل وخارج إنكلترا خاصة من ألمانيا وهولندا، لكنه لم يفصح عن وجهته المقبلة بعد.

وأردف: "كرامتي لا تسمح لي بالاستمرار في هذه الاجتماعات، وواضح أني سأغادر يوناييد، لذا فأنا أتطلع حاليًا إلى مكان جديد، لأني أدرك أنني لازلت قادرًا على اللعب في أعلى المستويات".

ونفى برباتوف بشدة انتقاله إلى الغريم التقليدي ليونايتد فريق مانشستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي قائلا: "لن انضم إلى سيتي، حيث إنني شخص وفي، ولقد أتيحت لي فرصة الانضمام إلى سيتي في الماضي، ولكن اخترت يونايتد."

يذكر أن النادي الإنكليزي سبق وأعلن استغنائه عن النجم مايكل أوين في وقت سابق، واقترب برباتوف من الرحيل أيضا.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1296
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

رئيس لجنة المنتخبات الوطنية يشيد بزيارة الرئيس لمعسكر صقور الجديان الاتحاد السعودي يوافق على مشاركة حكامنا الدوليين في إدارة منافساته مجدي يكشف..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019