• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

السودان يتوشح بالذهب في البطولة العربية لالعاب القوي

كفر و وتر / عمان / تواصلت إنجازات أبطال السودان في منشط العاب القوي لليوم الثاني علي التوالي في البطولة العربية لالعاب القوي للشباب والتي تجري فعالياتها هذه الأيام بالمملكة الاردنية الهاشمية حيث إستطاع البطل عبدالمنعم يحي تحقيق أول ميدالية ذهبية للسودان في سباق 10 الف متر وذلك في أول ايام البطولة لياتي اليوم الثاني محملا بالعديد من الميداليات بعد أن حقق البطل صدام الميدالية الذهبية في 400م وجاءت هاجر احمد في المركز الثاني محققة برونزية 400م واكتفت البطلة تسابيح بالمركز الثاني وفضية 800 م لفئة البنات، وتتواصل المنافسات مساء اليوم ويتوقع ان يحصد ابطال السودان المزيد من الميداليات.
من جهته أكد رئيس البعثة ورئيس الاتحاد الاستاذ بدوي الخير إدريس عن سعادتهم بهذا الإنجاز الكبير الذي حققه ابطال السودان في هذا المحفل رغم شح الامكانات التي عاني منها الاتحاد خلال الفترة الماضية معتبرا أن هذا الانجاز امتدادا للانجازات التي ظل يحققها الاتحاد السابق مشيدا في الوقت نفسه بأبطال وبطلات السودان المشاركين في هذه البطولة والذين استطاعوا ان يكونوا قدر المسئولية وهم يحملون شعار الوطن وسط كبري الدول العربية في هذا المنشط.

امسح للحصول على الرابط
 1  0  2068
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ميسي 05-19-2012 01:0
    يعني في تصنيف ولا لا؟ والبطوله دي معترف بيها ومعترف بالارقام ولا لا؟ بطوله عربيه ههههههههههه---هههههههههههه---ههههههههه حلم الجعان عيش شوفوا انتصار تاني يااتحاد يا وهم ونحن قاعدين وشايفين
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019