• ×
الأربعاء 17 أبريل 2024 | 04-15-2024

جلال الدين عمر حارس الغرافة ... اوصى به الاسطورة حامد بريمة وكان يعتبره خليفته في الملاعب

قصة حارس رفضه المريخ واصبح نجما في سماء الكرة القطرية

قصة حارس رفضه المريخ واصبح نجما في سماء الكرة القطرية
الدمام / يعقوب حاج ادم النجم السوداني الحارس المتالق جلال الدين عمر حارس مرمى الغرافة القطري والذي قاده الى مرحلة الدور التمهيدي في دوري ابطال اسيا وخرج امام الهلال السعودي بعد ان توقف رصيده النقطي على 6 نقاط في المباراة التي شهدت ميلاد حقيقي للحارس السوداني جلال الدين عمر عندما وقف كالطود الشامخ يتصدى لكل شاردة وواردة من خط هجوم الهلال السعودي الذي يقف فيه السويدي ويلي هامسون والكوري الجنوبي بيونج يو والسعودي المتميز احمد الفريدي حيث ادى مباراة تاريخية كانت محل الاشادة من كل المراقبين القطريين والسعوديين . ومما يؤسف له حقا هو ان هذا الحارس الواعد كان قد حضر الى السودان خصيصا للخضوع للتجربة داخل اسوار نادي المريخ بتوصية من الحارس الاسطورة حامد بريمة الذي ارسله خصيصا للمريخ وكان يعتبره خليفته في الملاعب ولكن اهله المريخاب فضلوا عليه الحارس المصري عصام الحضري فكان ان تجاهلوه ولم يعطوه الاهتمام المطلوب فكان ان غفل راجعا من حيث اتى حيث يعمل هناك في الجيش القطري ليخطفه سماسرة الغرافة وينضوي تحت لواء الفريق ويفرض نفسه على التشكيلة الاساسية في فريق الغرافة القطري وهو الان من اقوى المرشحين للدخول ضمن تشكيلة المنتخب القطري في مشاركاته القادمة . الجدير بالذكر بان الحارس جلال الدين عمر قد تخرج من مدرسة فريق السلام برابطة السودان الرياضية التي يتراسها الرياضي المطبوع صلاح الريح وكان للقطب الضو البشير (( البلوي )) القدح المعلى في وصوله الى الاحتراف بنادي الغرافة القطري . وهذه صورة من الصور المقلوبة في انديتنا التي تاتي تاكيد على انه لاكرامة لنبي في وطنه !!
امسح للحصول على الرابط
 7  0  8888
التعليقات ( 7 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    سيف الدين خواجة 05-17-2012 08:0
    اخي يعقوب ابن مدينتي نعم هو حال الاندية ما دفعه المريخ من تمر الهبوب للحضري كان يمكن يسجل تيم كامل الشباب امثال جلال الدين وبعد سنتين يمثلون النواة الصحيحة للفريق والقابلة للتطور ولكن ماذا نقول للسماسرة والجري وراء السراب ..تصور المريخ يسجل الحضري لبطولة ذر الرماد في العيون ان المريخ يمشي صحيحا ولكن الاصح ان الحضري يبكي من اجل الاهلي والاهلي يرفضه ولو خسر كل بطولات المواسم لان الاهلي ادارة ومبادئ ومثل وقيم وانضباط فليذهب جلال الدين وامثاله للجحيم فكيف ننتظر ان تتقدم الكرة عندنا تماما كما حدث للاستاذ /محمد بله في الهلال كما حكي انه كان يدرب البراعم متطوعا فجاءه قطب قائلا ماذا تفعل ...نحن لا نصرف علي امثال هؤلاء ثم ننتظرهم متي يلعب هؤلاء فكان رده ولماذا تنتظرهم ما تموت تروح ومعها ماتت الفكرة واصبحت ذكري والكلام عن هذا اصبح مملا فالحكومة عايزة كدا هبوب في هبوب بتمر الهبوب
  • #3
    كتااااااااااااااااااحة 05-17-2012 07:0
    الراجل مرتاح في قطر ويلعب لاحد اكبر الاندية القطرية تقولوا المرخرخ رفضه ؟؟؟ اذا رفضه البرسا كنا قلنا واذا رفضه الريال كنا قلنا لكن تقول لي رفضه المرخرخ عيب عليكم الكلام ده يعني عايزين يلعب مع المرخرخ علشان باسكال ( الدرويش ) يعمل ليه شرطي مرور ؟؟
  • #4
    كاكا 05-17-2012 07:0
    الخبر صياغته تحمل لهجة تحريضية وتدس السمن في السم وليست به أي احترافية فالحارس هو الحارس الثالث بالفريق ولعب هذا الموسم آخر ثلاثة مباريات في الموسم كله من جملة 40 مباراة خاضها الغرافة بعد إصابة الحارس الاحتياطي للغرافة برباط صليبي وسفر الحارس الأساسي مع المنتخب..أخي المحرر الخبر مقدس والرأي تجب صياغته باحترافية والسلام..
  • #5
    حسن يوسف 05-17-2012 06:0
    لماذا لا نستفيد من مثل هؤلاء اللاعبين في منتخباتنا الوطنية ؟؟ لماذا نتركهم لمنتخبات الخليج ؟؟ ارجو دراسة هذه المواضيع من قبل اتحاد الكرة , و يجب علي الاعلام تسليط الضوء اكثر علي مثل هذه الظواهر
  • #6
    kamal atta 05-17-2012 06:0
    ضياع الكفائات والمواهب لعدم المؤسسية وقرارات الأفراد في انديتنا الرياضية ،، هكذا نحن نضيع بلد كالسودان وا اسفاي
  • #7
    صلاح الدين 05-17-2012 03:0
    الله رحمه من المريخ - مع أنني مريخابي - ورحمه حتى لو قال الهلال بضمه بعد تجاهل المريخ. هذا ل الحارس إذا تم منحه الجنسية القطرية ولعب ضمن صفوف منتخب قطر فهذا أفضل له مليون مرة من أن يدفن موهبته في بلدي الجريح. ولا رأيكم شنو يا شباب؟
أكثر

جديد الأخبار

أكد الحكم إبراهيم نور الدين، رضاه عن إدارته لمباراة القمة بين الزمالك والأهلي أمس الإثنين، مشيرا إلى نجاحه في تحويل الانتقادات إلى إشادات. وقال نور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019